باحثا عن الحيوانات فيها.. خرائط جوجل أذهلت مستخدم لها بصور لم تخطر على باله

ترجم عن الرومانية : لؤي عوض الله

المصدر: gandul.info

قام أحد مستخدمي خرائط  Google وعن طريق ميزة التجول الافتراضي ، بالتقاط صورا لشخصين يمارسان الجنس بالقرب من السيارة وفي وضح النهار مصادفة.

الصور التي تم التقاطها كانت من مقاطعة تايبينغ في تايوان شارع شانتيان، أظهرت في البداية منظرا لممر خلاب ، ولكن عندما اتجهت حركة الكاميرا إلى جانب الطريق ، كانت هناك سيارة متوقفة ، حتى هذه اللحظة الأمر كان طبيعيا ولا يبدو أن هناك شيء خارج عن المألوف ، إلا أن توضحت صورة السيارة بالكامل وظهر مشهد ساخن لرجل وإمرأة عاريين ومتكئين عليها وهما يحتضنان بعضهما .

وقد التقط هذا العناق الحميمي من قبل أحد مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي،الذي أعلن على إحدى منصات الانترنت أونلاين: ” كنت أبحث في جوجل عن الحيوانات،ولكن بشكل غير متوقع صادفت هذا”.

وتابع المستخدم حديثه ” خرائط جوجل هي أفضل اختراع صنع على الإطلاق – بل هي شيء أعلى من إله !! الأخ الأكبر يراقبنا لننجب أطفال،لذا نحن الآن نتابعك”.

وبعد ذلك، تم نشر الفيديو الملتقط على Reddit ، ولم يتم التعرف حتى الآن على هوية الشخصين ، ولا يُعرف ما إذا كان هذان الشخصان يدركان حقيقة تصويرهما من قبل السيارة المخصصة من جوجل لتصوير الخرائط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى