رونالدو وسيلة مارسيلو للسخرية من شائعات يوفنتوس

استخدم البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد الإسباني، صديقه البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، للسخرية من الشائعات التي ربطته بالتوقيع لـ “البيانكونيري” منذ عامين.

ورحل رونالدو عن صفوف ريال مدريد في صيف 2018 منتقلا إلى يوفنتوس مقابل 100 مليون يورو، وهو الوقت الذي ارتبط فيه اسم مارسيلو بمرافقة الدولي البرتغالي في “البيانكونيري”.

وارتبط مارسيلو بعلاقة صداقة قوية برونالدو خلال فترة وجودهما معا ريال مدريد، حيث كان يحتفل الثنائي بطرق مختلفة سويا بتسجيل الأهداف، بالإضافة إلى تفاهمهما بشكل كبير في الملعب.

ورد مارسيلو على الشائعات التي ربطته بالتوقيع إلى يوفنتوس منذ عامين بشكل ساخر خلال تصريحات أبرزتها صحيفة “ماركا” المدريدية، حيث قال: “وقعت لهم بالفعل منذ عامين، وقمت بارتداء القميص حبا في رونالدو، أعتقد أن الناس يخترعون أشياء غريبة”.

وأكد مارسيلو أنه لا يريد مغادرة ريال مدريد، مشيرا إلى أن النادي لا يرغب في بيعه، مستشهدا بالمستويات المذهلة التي قدمها مع النادي المدريدي، لتأكيد العلاقة القوية التي تربطهما.

وتابع تصريحاته بقوله: “من الجيد أن تكون الفرق الأخرى مهتمة بي، لكني لا أعرف شيئا عن اهتمام يوفنتوس، أنا أحب مدريد”.

رونالدو وميسي

وفي سياق آخر، رفض مارسيلو المقارنة بين رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، مؤكدا أن كل منهما لديه طريقة وأسلوب يختلف عن الآخر.

وأضاف في هذا الصدد:”لا يمكنك تحديد الأفضل بينهما، لقد لعبت مع كريستيانو لمدة 10 سنوات، والحافز الذي يخلقه داخل الملعب فريد من نوعه”.

وأكد مارسيلو أن ميسي لديه أسلوب مختلف، مشيرا إلى أنه يسجل أهدافا من العدم في وقت لا يتوقعه أي شخص.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى