ريال مدريد يبدأ التفاوض مع مبابي بعد 35 يوما

ينتظر نادي ريال مدريد الإسباني بفارغ الصبر حلول فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير، من أجل التفاوض مع النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابى مهاجم باريس سان جيرمان، والذي ينتهي عقده في الصيف المقبل، ورفض التجديد لصالح الفريق الفرنسي.

ريال مدريد يتبقى أمامه 35 يوما للتوقيع مع مبابى دون الاعتماد على باريس سان جيرمان، حيث سيكون اللاعب حرًا في التفاوض والتوقيع مع أي فريق بداية من يوم 1 يناير 2022.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن ريال مدريد لديه يقين بأن مبابى يرغب في ارتداء قميص ريال مدريد الموسم المقبل، ويتمنى النادي تلبية نداء الجماهير بأن يكون اللاعب الصفقة الأولى للفريق الملكي الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي يريد أن يبنى مشروع ريال مدريد القادم على اللاعب الشاب، حيث يراه النادي خليفة كريستيانو رونالدو، الذي لم يستطع النادي تعويضه منذ رحيله في 2018.

يذكر أن عقد مبابي مع باريس سان جيرمان ينتهي في يونيو العام المقبل، ولذلك يحق له التفاوض والتوقيع مع أي فريق بداية من يناير، على أن ينضم بالمجان في نهاية الموسم.

كان ريال مدريد قد حاول في نهاية سوق الانتقالات الصيفية الماضي الحصول على خدمات الفرنسي، لكن رفض باريس سان جيرمان عرضًا بقيمة 180 مليون يورو، قبل أن يرفض عرضا آخر بقيمة 200 مليون يورو، بحسب ما نشرته وقتها الصحف الإسبانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى