شيخة قطرية تهاجم “فاغنر” بسبب الزي القطري التقليدي

وقال المهاجم الألماني السابق، في الدقائق الأخيرة للشوط الثاني من المباراة، إنه كان يظن أن إحدى المناطق في المدرجات كانت مليئة بالمشجعين الألمان، لكنه أدرك أنهم كانوا “مشجعين يرتدون أردية الاستحمام القطرية”.

وعبر متفاعلون على منصات التواصل الاجتماعي، عن غضبهم من التعليقات التي أدلى بها فاغنر، واصفينها بالتصريحات العنصرية، ومنددين بمواقف ألمانيا المثيرة للجدل مؤخرا، في مونديال كأس العالم بقطر.

وقال الصحفي المهتم بالشأن الرياضي، ريان الجدعاني، عبر حسابه على موقع “تويتر”: “كأس العالم 2022 نجحت في فضح عنصرية ألمانيا، والتي كانت صادمة لمحبي منتخب ألمانيا من العرب!”.

وأضاف الجدعاني، “حتى الاعتذار الذي قدمه المدعو “ساندرو فاغنر” كان اعتذارا باردا وسخيفا! والقناة التافهة (ZDF) ترفض طرده من القناة!! عموما، برامج القناة المستعربة “DW” في تبييض الثقافة الألمانية انتهت بفشل ذريع في كأس العالم 2022، لأنها ظهرت بحقيقتها عبر تقنية 4K”.

لم يكن نجم أو أسطورة في عالم كرة القدم!

ولكنه عرف اليوم بعنصريته القذرة وجهله وتخلفه!”.

من جهته، قال البرنامج الرياضي في القناة، عبر حسابه على “تويتر”، إن تعليقات فاغنر المسيئة “صدرت للأسف في مرحلة عاطفية من اللعبة”، وأوضح أنها “غير مسموحة”، وأضاف فيما يتعلق بتبعات التعليقات: “سنناقش الأمر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى