غادة عادل لطليقها مجدي الهواري: غيرتك حرمتني من نجاح كبير

كشف الثنائي المصري، غادة عادل ومجدي الهواري العديد من الذكريات والمواقف الصعبة، التي تعرضا لها قبل الطلاق الذي وقع منذ 5 سنوات.

جاء ذلك خلال استضافة غادة والهواري في برنامج “بصراحة” المذاع على قناة “MBC 1”.

واتهمت غادة في حوارها مجدي الهواري بالغيرة الشديدة، وحرمانها من المشاركة في أعمال مهمة قائلة: “كان بييجي لي عروض كتيرة جدا وانت كنت خايف عليا.. كان ممكن أتعلم منها بدري وأحقق نجاح أكبر”.

واستكملت غادة حديثها :”لما بشوف الأفلام بتاعتنا زمان ببقى عاوزه أعيط.. وانت أجبرتني أعمل في فيلم شقة مصر الجديدة.. والباشا تلميذ كان له ظروفه وسبت التمثيل وقلت لك مش عاوزه أمثل.. أنا ممثلة لازم أعمل أدوار غير الكيوت والبريئة”.

وأكدت غادة عادل على تخوفات مجدي الهواري قائلة: “كنت بتخاف أعمل دور صعب.. مش زعلانة منك بس انت كنت حاطط لي قواعد وحسابات”.

ودافع الهواري عن موقفه بأنه كان يحاول الحفاظ على زوجته، حتى لا تعرض موهبتها للخطر، مشيدا بدورها في فيلمين هما “الوتر” و”في شقة مصر الجديدة” للمخرج محمد خان.

وقال الهواري منتقدا أفلامها الأخيرة: “أنا كنت مركز في اختياراتك، خوفا من السقوط في غلطة، لكن بتهزمي نفسك في أفلامك الأخيرة، وبتهدمي كل التاريخ اللي عملناه واحنا شريكين في العمل والحياة الزوجية”.

يذكر أن مجدي الهواري هو مكتشف غادة عادل وقدمها للسينما كوجة جديد، ثم حدث الزواج، ولهما من الأبناء “محمد، حمزة، عبدالله، عزالدين” ووقع الطلاق في 2018.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى