“ما زلت حياً”.. 20 غرزة في جبهة مدافع ريال مدريد ثمن تسجيل هدف قاتل

كشفت تقارير إسبانية عن تطورات الإصابة الخطيرة التي تعرض لها الألماني أنطونيو روديغر، مدافع ريال مدريد، في اللحظات الأخيرة من مباراة شاختار دونيتسك.

وأصيب روديغر بعد ارتقائه لكرة عرضية أرسلها مواطنه توني كروس، داخل منطقة جزاء الفريق الأوكراني، وسجل منها هدف التعادل لريال مدريد في الوقت بدل الضائع، من المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء 11 أكتوبر/تشرين الأول 2022، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة marca الإسبانية أن روديغر احتاج إلى 20 غرزة في جبهته، من أجل وقف النزيف الدموي الذي تعرّض له بعد التحامه القوي بحارس شاختار دونيتسك.

وأضافت الصحيفة أن روديغر طبّق المقولة الإسبانية الشهيرة “قميص ريال مدريد الأبيض، يمكن أن يكون ملطخاً بالوحل والعرق وحتى الدم، ولكن ليس بالعار أبداً”، بحذافيرها.

وخضع روديغر لفحوصات جديدة صباح الأربعاء 12 أكتوبر/تشرين الأول 2022، لمعرفة مدى خطورة هذه الإصابة.

ومن حسن حظ الدولي الألماني، فإن الفحوص أظهرت عدم وجود أي إصابة خطيرة على مستوى عظام الوجه أو الجمجمة، وفق “ماركا”.

ونشر روديغر صورة له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وهو على متن الطائرة، في أثناء عودة بعثة “الميرنغي” إلى العاصمة الإسبانية مدريد، وكتب عليها تعليقاً طمأن من خلاله الجماهير على إصابته.

روديغر قد يشارك في الكلاسيكو

إلى ذلك نوهت “ماركا” إلى أن مشاركة روديغر في مواجهة الكلاسيكو ضد برشلونة، الأحد 16 أكتوبر/تشرين الأول 2022، على استاد سانتياغو برنابيو، تبدو خياراً غير مستبعد.

ويدرس ريال مدريد خيار وضع قناع على وجه روديغر، من أجل المشاركة في قمة الجولة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم “ضد البلوغرانا”.

ولكن الصحيفة الإسبانية ترى أن هذا النوع من الأقنعة غير متوافر في كل مكان، ولا بد من إجراء دراسة مفصلة للغاية واختباره على وجه اللاعب، قبل حسم أمر ارتدائه من عدمه.

وساهم هدف روديغر في حسم أمر تأهل ريال مدريد إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، واقترابه خطوة أخرى من تأكيد صدارته لترتيب المجموعة السادسة.

ويحتل ريال مدريد صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، ويليه لايبزيغ برصيد 6 نقاط، ثم شاختار دونيتسك بخمس نقاط، وأخيراً سيلتيك بنقطة يتيمة.

وانضم روديغر، البالغ من العمر 29 عاماً، إلى ريال مدريد يوم 2 يونيو/حزيران 2022، قادماً من تشيلسي، في صفقة انتقال حر.

ومنذ ذلك الوقت، ظهر الدولي الألماني بقميص “الميرنغي” في 12 مباراة بجميع البطولات، سجل خلالها هدفين، ولم يقدم أي تمريرة حاسمة، كما لم يحصل على أي بطاقة صفراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى