محمد رمضان يستعين بطفل سوري في “مصباح علاء الدين”

كشف المنتج محمد حامد تفاصيل استعانته واستعانة الفنان محمد رمضان بالطفل السوري محمد جنيد في أغنية “مصباح علاء الدين”، وهي التعاون الثالث الذي يجمعه بمحمد رمضان بعد أغنيتي “يا حبيبي” و”يلا بينا”.

وفي مقابلة مع برنامج ET بالعربي، قال محمد حامد إنه كان يبحث مع محمد رمضان عن طفل يمتلك صوتا جميلا، وتفاجآ أثناء مشاهدة مقاطع فيديو بموقوع “يوتيوب” بالطفل محمد جنيد يغني في مكان قديم في سوريا، فتواصلا مع أهله وموزعه، وقررا إشراكه في الأغنية.

وأضاف محمد حامد أن فيديو كليب الأغنية، وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد يحيى، سيكون من إخراج حسام الحسيني، الذي حقق نجاحا كاسحا مع محمد رمضان الفترة الماضية، وكان آخر فيديو كليب أخرجه له هو “يا حبيبي”، وتم تصويره في دبي، ومن المنتظر أن يتم تصوير فيديو كليب “مصباح علاء الدين” بمجرد أن يجد محمد رمضان الوقت اللازم وسط انشغاله بتصوير مسلسله الجديد “موسى”.

ووفقا للبرنامج، تأتي أغنية “مصباح علاء الدين”، التي شوق محمد رمضان متابعيه لها بفيديو قصير، ضمن أغنيات ألبوم يستعد لإصداره مع المنتج محمد حامد، الذي شرح الفكرة من الألبوم.

وقال محمد حامد إن محمد رمضان يصدر منذ فترة طويلة أغنيات منفردة Single، فما المشكلة في جمعها في ألبوم، وهو يعتقد أنها فكرة جيدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى