هل انفصلت “الفاشينيستا” الكويتية عن زوجها رجل الأعمال الليبي؟ روان بن حسن تظهر في فيديو وتضع جمهورها بالصورة

ظهرت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين عبر فيديو لتنهي شائعات انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف، لتؤكد أن علاقتها به مميزة ومستمرة مع طفلتهما الأولى، وفق ما نشر موقع لها الإثنين 15 يونيو/حزيران 2020.

بعد جدل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خرجت أيقونة الموضة الكويتية روان بن حسين عن صمتها وردت على الشائعات التي طالتها أخيراً وتحدثت عن انفصالها عن زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريف.

روان قالت عبر مقطع فيديو نشرته في حسابها بتطبيق “سناب شات” من داخل منزلهما قائلة: “فال الله ولا فالكم. الله يحفظه لنا وهو عالق خارج الإمارات عشان الحدود مسكرة بسبب كورونا، الله يرجعه سالماً غانماً، والله يبعدنا عن الفتن والمشاكل والحقد والحسد، والله يعزه مثلما عزني وعز بنتي”.

الشائعات بدأت عقب قيامها بحذف صور زوجها يوسف المقريف من على حسابها في إنستغرام بشكل آثار تساؤلات عدة حول حقيقة انفصالها عنه، خاصة مع ردودها الغامضة على بعض متابعيها.

جاء في موقع إرم الإماراتي أن روان حذفت صورة مع زوجها التقطاها سوياً خلال ولادتها ابنتهما بولا، كما حذفت مجموعة من الصور الرومانسية التي جمعتهما بعد زفافهما، لكن موقع لها قال إن الأخبار مختلقة.

كما تداول ليبيون تغريدة لشابة ليبية تقول فيها إن “المقريف سرق أموال الليبيين ويعيش في الخارج”، وردت روان وهي تقول: “اطمني لا ينفق عليّ ولا على ابنته”، الأمر الذي ترك الكثير من علامات الاستفهام وفسّره البعض على أنها تهين زوجها بهذا الكلام، بينما اعتبر البعض الآخر أنهما منفصلان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى