آخر الأخبارفن عربي

والد حسام حبيب يشن هجوما على “كل ابن عاق ظالم لأبيه”

أثار والد المطرب المصري حسام حبيب الجدل من جديد، بعد تعليق نشره على صورة عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”.

وعلق حسين حبيب على صورة مكتوب عليها “اللهم أرنا في كل ظالم عجائب قدرتك”، وقال: “وفي كل ابن عاق ظالم لأبيه”.وتكهن عدد كبير من جمهور السوشيال ميديا بأن حسين حبيب يهاجم نجله الفنان حسام حبيب.

ودخل حسين حبيب على خط الجدل الدائر مؤخرًا حول لقب “صوت مصر” بين المطربات المصريات، خاصة بين شيرين عبدالوهاب وأنغام.

وفي وقت سابق، أيد والد حسام حبيب استحقاق زوجة ابنه شيرين عبدالوهاب للقب “صوت مصر”، لكنه سرعان ما تراجع وأعلن عدم استحقاقها للقب.

وكتب والد حسام حبيب عبر حسابه على موقع “فيسبوك”: “البعض قال إنني أتقاضى أموالًا من شيرين مقابل القول بأنها صوت مصر، لكنني في الواقع كنت أجامل ابني وزوجته”.

وأضاف: “للحق.. أنا لم أفلس إلا بعد زواج ابني من شيرين عبدالوهاب واستيلائه على أموالي.. هذا هو الفارق.. شيرين قالت لحسام عيب تأخذ أموال والدك.. ودعته إلى العمل وإعالة نفسه وبيته”.

ومن جهة أخرى، أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، عن عمل غنائي جديد “ديو” يجمعها مع زوجها الفنان حسام حبيب.

وقالت عبدالوهاب خلال تواجدها بالمملكة العربية السعودية للمشاركة في إحياء حفل لها بجدة، إنها ستطرح عملاً مشتركاً مع زوجها حسام حبيب فيما لم تحدد بعد موعد طرحه أو اسم الأغنية.

ونقل موقع “القاهرة 24” المحلي، عن شيرين عبدالوهاب سعادتها الغامرة، بإحيائها حفلا غنائيًا في المملكة العربية السعودية على مسرح بنش مارك ضمن حفلات تقويم جدة.وأظهرت إعجابها بأجواء حفلتها في جدة قائلة: “مبسوطة جدا جدا بالحفلة، وإن شاء الله تبقى حلوة وتعجبكم، وبشكر الشركة المنظمة، وبشكر الجمهور السعودي الحبيب على الحضور”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى