أشرف زكي عن انتهاء أزمة باسم سمرة ورحاب الجمل: ما صالحتهمش

علق أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على الأزمة الأخيرة بين الفنان باسم سمرة ورحاب الجمل والصلح بينهما.

قال زكي في مداخلة هاتفية إلى برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”: “إن السوشيال ميديا لها مميزات وعيوب، ومن أهم عيوبها أن كل إنسان يستطيع أن يقول ما يشاء، ويصرح بتصريحات غير مسئولة فتنتشر هذه التصريحات انتشارًا سريعًا، لذلك فقد أصدرت النقابة قرارًا رسميًا لمنع الأعضاء من عرض خلافاتهم مع زملائهم على منصات التواصل الاجتماعي.

أكد أشرف زكي أنه لم يقم بالصلح بين باسم سمرة ورحاب الجمل، بل فوجئ بهما قادمين إلى منزله، وقدمّا اعتذارهما له شخصيًا وللنقابة، وصالحوا بعضهما، مضيفًا: “وأنا قعدت معاهم وعاتبتهم عتاب شديد وفهمتهم أدوارهم وكلاهما معترف بالخطأ”.

أوضح نقيب المهن التمثيلية، أن الأزمة تخطت باسم سمرة ورحاب الجمل، لأن أعضاء النقابة منوطين بالدفاع عن المهنة وأخلاقيتها، وحماية التراث الذي تركته لنا أجيالا فنية والدفاع عن قوة مصر الناعمة وقيمتها الفنية، لذلك فقد توعدت كل من يقدم على استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، للإساءة إلى زملائه، برد فعل عنيف قد يصل إلى الشطب من سجلات النقابة.

يذكر أن رحاب الجمل شنت هجوما على فنان معروف رفضت ذكر اسمه بسبب تصرفاته التي وصفتها بالغير مسئولة في موقع التصوير وإساءته لزملائه نظرا لحضوره موقع التصوير في حالة سكر دائمة.

وعبر حسابها على Facebook، كتبت رحاب الجمل “الممثل السكران.. لما تبقي سكران وتدخل فرح وتضرب زميل نجم بالكوع ويسامحك لأنه مستغلبك ومستضعفك.. انت بقي تعتبر إن ده حق مكتسب.. وبعدها بحوالي شهرين تدخل حفلة وتشتم وتهين مغني شاب، ويكبر للناس اللي تدخلت في الموضوع ويسامحك بردو تعتبره حق مكتسب”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى