أليك بالدوين في أول صورة بعد واقعة القتل.. بكاء وندم

أطلق الممثل الأمريكي أليك بالدوين النار من مسدس كان يفترض أن يكون محشوا برصاص مفرغ أثناء تصوير فيلم بمدينة سانتا في ولاية نيومكسيكو.

وأصيبت السيدة المسؤولة عن التصوير وتدعى جالينا هتشينز أعلى الصدر وجرى نقلها عن طريق الجو إلى مستشفى ألباكركي، إلا أن الأطباء لم يتمكنوا من إنقاذ حياتها.

وأفادت وسائل إعلام أمريكية بأن مخرج الفيلم “جويل سوزا ” البالغ من العمر 48 عاما أصيب أيضا بجرح خطير، وتم نقلة للمستشفي في حالة حرجة.

وبعد الحادث بوقت قصير، انتشرت صورة للنجم الأمريكي عقب مقتل مديرة التصوير وإصابة المخرج، وظهرت عليه علامات الحسرة والندم، وكأنه يرفض تصديق ما حدث.

وفي صورة ثانية ظهر الممثل الأمريكي وهو يبكي ممسكا بالهاتف المحمول، وعلى وجهه علامات الخوف والفزع بسبب الحادث.

 

الأمر الغريب في الحادث هو رد فعل الشركة المنتجة للفيلم الذي يقوم ببطولته أليك بالدوين، إذ قالت إن الحادث نتيجة خطأ وغير مقصود، مؤكدة أن إطلاق النار تم من مسدس مزود برصاص خلبي، ولم ينل توضيح الشركة إعجاب الكثيرين، وطالبوها بالصمت لحين انتهاء التحقيقات في الواقعة.

يذكر أن أليك بالدوين يبلغ من العمر 63 عاماً، ويعد من أشهر ممثلي هوليوود، وفاز بجوائز عدة عن أدواره في السينما والتلفزيون، وعرف على نطاق واسع خلال السنوات الأخيرة الماضية، بتقليده لشخصية الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى