آخر الأخبارأخبار عربية

الاحتلال يغير على جنوب لبنان وحزب الله يستهدف مواقع إسرائيليّة

تواصل، اليوم الثلاثاء، تبادل إطلاق النار بين حزب الله اللبناني وجيش الاحتلال الإسرائيلي، في مواجهات حدودية مندلعة منذ الثامن من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، على خلفية الحرب على قطاع غزة.

شن الطيران الإسرائيلي عدة غارات على مواقع في الجنوب اللبناني، اليوم الثلاثاء، فيما استهدف حزب الله تموضعات وتجمعات ومواقع للجيش الإسرائيلي في المنطقة الحدودية، شماليّ البلاد.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، اغتيال قائد الوحدة الصاروخية لحزب الله في منطقة الشاطئ، في غارة جوية شنها مساء أمس على منطقة صور؛ في حين أعلن حزب الله، استهداف مجموعة من الجنود الإسرائيليين في موقع حدودي، بالأسلحة الصاروخية والقذائف المدفعية. ‏

ودوت صافرات الإنذار، عدة مرات في العديد من البلدات الإسرائيلية الحدودية ومناطق مختلفة بالجليل الغربي والأعلى، وذلك خشية “تسلّل” طائرات مسيّرة من لبنان.

وجاء في بيان صدر عن جيش الاحتلال أنه “هاجم وقضى في غارة جوية على المخرب المدعو قاسم سقلاوي، قائد الوحدة الصاروخية في منطقة الشاطئ في حزب الله”؛ وقال إن “سقلاوي كان مسؤولًا عن التخطيط وتنفيذ عمليات إطلاق قذائف صاروخية نحو إسرائيل من منطقة الشاطئ في لبنان”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى