آخر الأخبارمشاركات وترجمات

القبض على جيجي حديد وصديقتها “في حالة تلبس”.. ما التهمة؟

ألقى رجال الشرطة داخل مطار مدينة جورج تاون، عاصمة جزر كايمان، القبض على عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد.

واقعة القبض على جيجي حديد تمت صباح الاثنين الماضي، خلال قضاء إجازتها الصيفية رفقة صديقتها في جزر الكايمان بأمريكا الشمالية.

وأفادت تقارير إعلامية بأن القبض على جيجي وصديقتها حدث أثناء مرورهما من البوابة الجمركية بالمطار وتم العثور على العديد من الأجهزة التي يتم استعمالها لتعاطي مخدر الماريجوانا.

لم يمر القبض على جيجي حديد وصديقتها مرور الكرام، إذ تم احتجازهما في مركز السجناء، وهناك اعترفتا بحيازتهما للمخدرات، وبعد وقت قصير تم الإفراج عنهما بكفالة قيمتها 1000 دولار.

وكانت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد، نشرت صورا جديدة عبر حسابها الشخصي في تطبيق “إنستغرام” منذ أيام.

وظهرت جيجي حديد، بإطلالة جريئة، حيث ارتدت ملابس السباحة المثيرة، والتي أظهرت رشاقتها وجمالها.

وتعمدت جيجي في الصور إظهار وشم مرسوم على فخذها، وهو عبارة عن تنين، ولكنه لا يحمل دلالة محددة، ولذا تساءل متابعون عن معناه، لكنها لم ترد على متابعيها حول معنى التنين والمغزى من إظهاره في الصورة.

يذكر أن الفنان الإنجليزي زين مالك، تحدث مؤخرا لأول مرة عن تفاصيل انفصاله عن عارضة الأزياء جيجي حديد والخلافات مع والدتها والتي اتهمته بالاعتداء عليها خلال زيارة إلى منزله.

وقال زين مالك في المقابلة الأولى له بعد اختفاء 6 سنوات: “تعاملت مع الأمر بأفضل طريقة وهذا ما يجب أن يقال، هناك الكثير من الحديث السلبي إلا أنها قضية عائلية أفضل الاحتفاظ بها في الأسرة، أنا أعمل بشكل كبير مع طفلتي إذا كان بإمكاني الحصول على 60% من حضانتها، فسوف آخذها”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى