آخر الأخبارفن عربي

تطور غير متوقع في خلاف عمرو مصطفى ورامي صبري

بعد ساعات من الخلاف الذي وقع بين الفنان المصري رامي صبري، ومواطنه الملحن والمطرب عمرو مصطفى، أعلن الثنائي حل أزمة أغنية “يمكن خير”.

وفي أثناء حلول عمرو مصطفى ضيفاً على برنامج “أجمد 7”  على محطة راديو “نجوم إف أم”، أجرى رامي صبري مداخلة معه على الهواء، وقال: “الوسط الفني يفتخر بوجود الفنان عمرو مصطفى، لكن لا يصح أن يختلف مع أي فنان بهذه الطريقة، ولا يصح أن يتهم شخصاً ويقول له أنت سرقت مني الأغنية”.

وأضاف رامي صبري: “أنا دائماً أدافع عنك يا عمرو، وأقول أنك أكثر شخص طيّب في الدنيا، وأقف معك دائماً، وأوضح موقفك باستمرار، وحتى أمس دافعت عنك بالرغم من أنك وقفت أغنيتي (يمكن خير) من يوتيوب”.

من جانبه، اعتذر عمرو مصطفى لرامي صبري، وقال: “أنا أعتذر لك يا رامي، لكن كان يجب عليك أن تكتب أن أغنية (يمكن خير) لحن عمرو مصطفى ورامي صبري، وأنا أكثر شخص يدافع عنك يا رامي، حصل خير ومتفرحش الناس فينا”.

وختم عمرو مصطفى حديثه، وقال: “أنا تراجعت عن قرار رفع القضية على رامي صبري، والأغنية ستعود له من جديد، وذلك لأنني أحبه وأحب جميع الفنانين، ولكن اعتراضي الوحيد على أنهم يقومون بإفساد هيبتي في المزيكا”.

وكان الخلاف قد بدأ باتهام الملحن المصري عمرو مصطفى، لمواطنه المغني رامي صبري، بسرقة بداية لحن أغنيته “رقصة” في أغنية لرامي باسم “يمكن خير”.

وقال مصطفى إنه تمكن من حذف أغنية “يمكن خير” من موقع يوتيوب، بعد أشهر قليلة من طرحها، بسبب مطابقة بداية لحنها مع لحن أغنية “رقصة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى