آخر الأخبارعالم الرياضة

الهلال السعودي يقرر استبدال نيمار بظهير أيسر أجنب في يناير

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي الهلال السعودي استقرت على رفع اسم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم الفريق من قائمة اللاعبين الأجانب خلال فترة القيد الثانية في الموسم الحالي 2023 / 2024.

 

ويغيب نيمار عن الهلال منذ أكتوبر الماضي إثر تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي للركبة مع منتخب بلاده ضد أوروجواي في مباراة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

وقالت صحيفة “الرياضية” السعودية إن الهلال قرر تعليق قيد البرازيلي نيمار، من أجل التعاقد مع ظهير أيسر أجنبى خلال فترة الانتقالات الشتوية بناء على طلب البرتغالي خورخى خيسوس المدير الفني للفريق.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الهلال السعودي يريد الاستفادة من مقعد نيمار في قائمة الأجانب الثمانية للفريق خلال النصف الثاني من الموسم.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن الموعد المتوقع لعودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم الهلال السعودي، للمشاركة مع الزعيم بعدما تعرض لإصابة في الرباط الصليبي مؤخرا.

 

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن نيمار سيخضع لبرنامج تأهيلي على خمس مراحل يقضيها في أحد المراكز الطبية المتخصصة في بلاده، بعدما خضع لعملية جراحية في الرباط الصليبي للركبة اليسرى، الخميس الماضي.

 

وأضافت الصحيفة أن الطبيب المعالج ألزم نيمار باستخدام العكازين، ضمن المرحلة الأولى من البرنامج التأهيلي الذي يمتد لأربعة أسابيع.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الفترة المقررة لعودة النجم البرازيلي ستمتد حتى أغسطس المقبل، وبحسب التقدم فى التأهيل واستجابة قوة العضلة للتأهيل.

 

وانتقل نيمار إلى متصدر الدوري السعودي قادماً من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة قياسية للدوري بلغت 90 مليون يورو، وأحرز لاعب برشلونة السابق هدفاً واحداً في خمس مباريات مع الهلال قبل إصابته.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى