بأقنعة وقفازات.. هاري وميجان يوصلان الطعام للمرضى في أمريكا

في أول ظهور لهما بمدينة لوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، التقطت صور للأمير هاري وزوجته ميجان ماركل وهما يوصلان صناديق الطعام لأناس يعانون حالات مرضية حرجة، بينما التزموا بارتداء غطاء الوجه في ظل تفشي جائحة كورونا المستجد.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن كاميرات المراقبة التقطت هاري وميجان أثناء وصولهما لمنطقة ويست هوليوود على متن سيارة رباعية الدفع صباح الأربعاء، لتوصيل الطعام نيابة عن مؤسسة “بروجيكت إنجل فوود” غير الربحية.

ميجان وهاري أثناء توصيل صناديق الطعام

ورافق فريق حراسة الزوجين داخل سيارة رباعية الدفع منفصلة كانت تتبعهما، لكنهما اختارا السير لتوصيل صناديق الطعام للمنازل بمفردهما.

وارتدت ميجان وهاري ملابس كاجوال غير رسمية، واتبع كلاهما التدابير الخاصة التي أعلن عنها حاكم كاليفورنيا المتعلقة بارتداء غطاء الوجه.

وفي حين غطى هاري وجهه بوشاح أزرق اللون، بدا أن ميجان ترتدي قناع وجه جراحيا، فضلًا عن قفاز باليد اليمنى.

أمضت ميجان وهاري يومين في الأعمال التطوعية مع المؤسسة غير الربحية، التي تقوم بطهي الطعام وتوصيل الوجبات إلى الذين يعانون حالات مرضية حرجة وأكثر عرضة للخطر في ظل جائحة كورونا المستجد.

لم يكن يعلم أي من عملاء المؤسسة أن الدوق والدوقة سيوصلان الطعام، ولا حتى تم إبلاغهم بوصولهما.

دان تيريل (53 عاما) كان من بين متلقي الطلبية الملكية، الذي أقر بأنه لم يتعرف على الزوجين عندما فتح باب شقته في ويست هوليوود في البداية.

ميجان وهاري أثناء توصيل صناديق الطعام

وقال تيريل، الذي يعاني من فيروس نقص المناعة البشري وضغط دم مرتفع، لـ”ديلي ميل”: “رن هاتفي ثم جاء صوت سيدة تقول: مرحبا، معك ميجان من (بروجكت إنجل فوود)، فقلت: أوه، هل تريدين مقابلتي في الطابق السفلي؟ لم أدرك أنها ميجان في هذه اللحظة”.

أصيب تيريل بالذهول عندما نزل على السلم الخارجي للبناء وشاهد سيارتي دفع رباعي سوداء على الطريق، قائلًا: “علمت أن هناك شيئا ما يجري”.

ميجان وهاري أثناء توصيل صناديق الطعام

وتابع: “أن يأتي شخص ما يوصل الطعام هذا أمر رائع، يجعلنا هنا نشعر أن هناك شخصا ما بالخارج يهتم. لذا أن يفعل هاري وميجان هذا إنه لأمر مذهل”.

ومع اقترابه من الباب الأمامي، قال تيريل إنه شاهد رجلًا شعره أحمر اللون وبدا مألوفًا، ثم “نظرت إلى ميجان وبدأت استيعاب الأمر”.

ولأن ميجان وهاري أرادا تجنب لفت الانتباه، لم يعرف الزوجان عن أنفسهما لتيريل، وبدلًا من ذلك، قالا له: “إليك طعامك، شكرا لك. نأمل أن تكون بخير”.

وأوضح تيريل أنه لم يرد أن يجعلهما يشعران بعدم راحة، بالتالي لم يوضح أنه تعرف عليهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى