بسبب منتخب الجزائر.. الصحافة الفرنسية تفتح النار على ديلور

فتحت الصحافة الفرنسية النار على الجزائري أندي ديلور، مهاجم نيس الفرنسي، بسبب منتخب بلاده.

وكان جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، قد أعلن، الخميس الماضي، أن ديلور قرر تعليق مشاركاته الدولية مع “محاربي الصحراء” لمدة عام، من أجل التركيز على مسيرته مع نادي نيس خلال الفترة المقبلة.

تصرف الوافد الجديد على نادي نيس أثار استياء جانب من الإعلام الفرنسي، حيث اتهم اللاعب بـ”الانتهازية” وعدم احترام الشعب الجزائري.

كارولين غالي، الصحفية الشهيرة في قناة “ليكيب” الفرنسية، عبرت عن استغرابها الشديد من اللاعب، بداعي أنه اكتشف أصوله الجزائرية بين ليلة وضُحاها في عام 2019، من أجل تحقيق حلمه بحمل صفة الدولي، وهو ما سمح له  بالفوز بلقبه الوحيد في مشواره الكروي “كأس أمم أفريقيا 2019”.

وتشير الصحفية الشهيرة إلى انضمام ديلور بشكل مفاجئ إلى منتخب الجزائر في 2019، من أجل المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي فاز بها “الخضر”.

وقالت غالي في هذا الصدد: “عليه أن يعي بأن منتخب الجزائر ليس مُجرد ممسحة أقدام، أو امتيازا إضافيا لمشواره الكروي، لقد اختار اللعب لهذا البلد، وشارك معه في أمم أفريقيا”.

واستدركت: “لقد أظهر بتصرفه الانتهازي أن كل ما قام به في السابق كان لمصلحته الشخصية فقط، في الوقت الذي يعتبر فيه التواجد مع منتخب ما مصدر فخر لكل لاعب”.

وواصلت: “لاعبون عالميون مثل دروجبا وإيتو، كانو يلتحقون بمنتخابتهم الوطنية بشكل دائم، وذلك بالرغم من المشاكل الداخلية التي يعانون منها”.

وأتمت الصحفية الشهيرة في قناة “ليكيب”: “ما قام به أندي ديلور غير مقبول، ولا يمكن تبريره”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى