بعد أكثر من عام على خلافهما.. أنغام تكشف سبب رفضها اعتذار أصالة وتؤكد أن ما حدث إساءة متعمدة

كشفت المُغنية المصرية أنغام لأول مرّة سبب رفضها الاعتذار الذي قدمته لها المغنية السوريّة أصالة نصري قبل أكثر من عام، إضافة إلى السبب الذي جعلها ترفض الصلح.

أنغام تكشف سبب رفض اعتذار أصالة

أكدت المغنية أنغام أنها لم تُجب على اتصالات أصالة نصري المتكررة بعد منشور الاعتذار الذي قدمته على “إنستغرام”.

وقالت المُغنية المصريّة في لقاء لها مع إذاعة NRJ المصريّة: “إن ما فعلته أصالة يعتبر إساءة متعمدة لي، وهناك فرق بين الغلط، وإني غلطت فيك، وإني تعمدت الإساءة ليك أكتر من مرة”.

وجاءت تصريحات أنغام بعد شائعات انتشرت مؤخراً حول عودة العلاقة بينهما إلى مجاريها بعد لقائهما خلال حفل “تريو الرياض”، إضافة إلى حذف المغنية السورية أصالة لمنشور الاعتذار من على حسابها.

اعتذار أصالة لأنغام

وكانت أصالة نصري في أبريل/نيسان 2021 قدمت اعتذاراً رسمياً وعلنياً  للفنانة أنغام عندما نشرت صورة لها مع ولديها.

وعلقت عليها قائلة: “بدون مُقدّمات بدّي أقدّم اعتذار للغالية الصّديقة دائماً أنغام عما صدر منّي وأنا أخطأت التقدير، وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبدالرّحمن على اللي صار، لو شو ما كان ردّ نغّومة أنا بقبل وبقدّر، وكان المفروض نكون بكل الظروف شو ما كانت سند لبعض، كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله من مدة”.

لترد عليها أنغام: “كلنا بنغلط يا أصالة، ويحسب لك أن عندك شجاعة الاعتذار، وبرغم كل اللي حصل مقدرش غير إني أقبل اعتذارك، وعفا الله عما سلف”.

أنغام: الاعتذار لا يتم عبر السوشيال ميديا

وبعد نحو أسبوعين من تقديم أصالة اعتذارها، شاركت أنغام في برنامج “سوالف رمضانية” الذي يُعرض على راديو “روتانا” وعلقت على الموضوع بأن الاعتذار الحقيقي يجب أن يكون في الخفاء بين الطرفين وليس على الملأ للتظاهر أمام الناس بالطيبة.

وأضافت: “الأمور دي مش بتاعة واتساب أو سوشيال ميديا، الحاجات دي بتبقي بين نفسك وربنا وبين الإنسان اللي حصل بينك وبينه خلاف، الأمور دي حقيقتها إنها تبقى جوا الإطار الشخصي، علشان تحس إنها حقيقية وفيها صدق والنوايا حقيقية، ومتبقاش للعرض أو الشو”.

وأوضحت أن الطيبة في التعامل بنية حسنة وإعطاء الآخرين الأعذار، ولا يجب أن يسمح الشخص لنفسه بالحكم على الآخرين والتدخل في خصوصياتهم.

وتعليقاً على سؤال حول مسامحتها لمن أخطأ في حقها، أكدت الفنانة المصرية أنها تسامح المخطئين على حسب نوع الخطأ، وأضافت: “ممكن تسامحيه لو غلّ فيكي، وفي حد ما تعرفيش تنسي له الغلط، أو يفضل معلم فيكي؛ لأنه كان غلط عن قصد وتعمّد، الأخطاء عن عمد لمصلحة دي أمور ما تتنسيش بيبقى صعب فيها السماح شوية”.

سبب خلاف أصالة وأنغام

بدأت الأزمة بين الفنانتين قبل نحو عامين، عندما تزوجت أنغام من الموزع أحمد إبراهيم، الأمر الذي أزعج أصالة، كون إبراهيم هو زوج ابنة شقيقة طارق العريان الذي كان زوج أصالة قبل طلاقهما مؤخراً.

فكان أول رد فعل من أصالة هو إلغاء متابعة أنغام على صفحتها على إنستغرام، ومن ثم ظهرت في أحد اللقاءات التلفزيونية وتحدثت عن الأمر بأنها لم تكن تعلم إطلاقاً بعلاقة أنغام وأحمد إبراهيم، وأنها تفاجأت بخبر الزواج وشعرت بالغدر والخيانة من قبل أنغام، وهو ما دفعها لحظر أنغام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى