بيلا حديد في قطر.. أزياء محتشمة وتراثية (10 صور)

بصحبة والدها رجل الأعمال محمد حديد، زارت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، قطر وقضت أسبوعاً شيقاً في عاصمتها الدوحة، وشاركت في أحداث مهمة.

بدأت رحلة بيلا حديد في الدوحة بزيارة معرض للتراث الفلسطيني رفقة والدها، وشاركت متابعيها على “إنستجرام” مجموعة من الصور وتفاصيل الجولة.

وكتبت بيلا: “حطت الطائرة في الدوحة وتوجهت مباشرة لمشاهدة معرض فلسطين الجديد المذهل (غزل العروق)، الذي سيأخذ الزوار في رحلة لاكتشاف دمج التطريز في النسيج الاجتماعي والاقتصادي والسياسي للمجتمع الفلسطيني عبر فترات تاريخية مختلفة”.

واختتمت: “لقد أثار هذا العرض دموعًا في عينيّ، بل وأكثر فخرًا بجذوري وشعبي الفلسطيني الجميل. أحبك يا قطر وأحبك يا فلسطين”.

هذا ليس الحدث الوحيد الذي حضرته بيلا وشاركت تفاصيله مع متابعيها، إذ وثقت كل جولاتها على صفحتها الرسمية في إنستجرام، عبر خاصية الاستوري تارة وفي منشور مستقل تارة أخرى.

ومن خلال خاصية الاستوري نشرت عارضة الأزياء صورها وهي ترتدي المرتهش الخليجي، الذي ينضم لقائمة الأزياء التراثية الخليجية، كما نشرت صورها وهي تشاهد أصنافا من الأطعمة القطرية وتتناول الكنافة.

أيضا شاركت بيلا زميلتها نعومي جولة ليلية في متحف الفن الإسلامي في قطر، ونشرت الصور بتعليق: “#QatarCreates وجولة ليلية جميلة في متحف الفن الإسلامي مع naomi”.

ولم تمر زيارتها للدوحة دون أن تشارك حديد في عرض أزياء نعومي كامبل في قطر، إذ بدت مثيرة في فستان أسود معطّف قبل أن تتحول إلى فستان أحمر بقلنسوة.

ونشرت حديد جزءا من صورها وعلّقت: “رؤية المصممين الشباب من جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يجتمعون لعرض مواهبهم هي رؤية عاطفية وجميلة. إنه يظهر أنه حتى من خلال النضال والشغف والحب والجمال سوف تتألق دائمًا”.

وأضافت: “هناك الكثير من المواهب من سكان منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمشكلة الوحيدة هي عدم وجود فرصة كافية”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى