ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليستر سيتي يتمسك بأمل دوري أبطال أوروبا

رغم اقتراب فريقه من فقدان المركز الرابع في الدوري الإنجليزي، آخر المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، فإن الأيرلندي الشمالي بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي لا يزال يتمسك بالأمل في قدرة فريقه على حجز مقعد بالبطولة القارية.

وكان ليستر سيتي تلقى (الأحد) خسارة قاسية أمام توتنهام قوامها 3 أهداف دون رد، في المرحلة الـ37 من الدوري الإنجليزي، ليتجمد رصيده عند 62 نقطة بفارق الأهداف أمام مانشستر يونايتد الخامس والذي لعب مباراة أقل.

وأصبحت آمال ليستر، الذي حقق انتصارين فقط في مبارياته الـ8 الأخيرة بالبريمييرليج، في المشاركة بدوري الأبطال الموسم المقبل مهددة بقوة، حال فوز أو تعادل مانشستر يونايتد أمام ضيفه وست هام يونايتد الأربعاء المقبل في المرحلة ذاتها.

وستكون مباراة الفريق الأزرق وضيفه مانشستر يونايتد في المرحلة الأخيرة للمسابقة الأحد المقبل حاسمة في تحديد المتأهل منهما لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال رودجرز، خلال مؤتمر صحفي عقب الخسارة أمام توتنهام: “لقد كانت مباراة مضحكة، لأنني اعتقدت أننا لعبنا بشكل جيد في أجزاء منها، لكننا لم نبدأ بالشراسة الكافية واهتزت شباكنا في أوقات سيئة”.

وأوضح مدرب ليستر “لقد تلقينا أهدافا عبر 3 هجمات مضادة، وكان اللاعبون يلعبون لكبريائهم في الشوط الثاني وقدموا كل شيء، لكننا لم نكن نملك القدرة على تحقيق أهدافنا”.

وجاء الهدف الأول لتوتنهام عبر النيران الصديقة، عقب تسجيل جيمس جوستين لاعب ليستر هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة السادسة، فيما أضاف هاري كين الهدفين الثاني والثالث للفريق اللندني في الدقيقتين 37 و40.

وتطرق رودجرز للحديث عن المباراة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد قائلا “لدينا فرصة للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، سيستريح اللاعبون بضعة أيام ثم يركزون على المباراة التالية، وستكون مباراة رائعة ويمكننا أن ننظر إلى الأمام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى