جماهير ليفربول تطالب كلوب بالتعاقد مع قاهر مانشستر سيتي

طالبت جماهير ليفربول، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الألماني يورجن كلوب مدرب فريقها بالتعاقد مع اللاعب الإسباني أداما تراوري نجم ولفرهامبتون، بعد قيادته الفولفز لتحقيق الفوز على مانشستر سيتي (الجمعة) في الدوري الإنجليزي.

وقاد أداما تراوري ولفرهامبتون لتحقيق فوز قاتل بـ3 أهداف مقابل هدفين على مانشستر سيتي، في ختام الجولة الـ19 من البريمييرليج (جولة البوكسينج داي).

وسجل تراوري هدف تقليص الفارق وقت تقدم السيتي بثنائية نظيفة، ثم صنع هدف التعادل بمهارة وإصرار وقوة، قبل أن يسجل دوهيرتي الهدف القاتل للذئاب.

وبسبب التألق اللافت للأنظار لجناح فريق ولفرهامبتون طالبت جماهير ليفربول كلوب بتدعيم صفوف بطل أوروبا باللاعب قوي البنيان في يناير/ كانون الثاني المقبل، وفقا لما أكدته صحيفة “إكسبريس” البريطانية .

ويسعى ليفربول لدعم صفوفه الهجومية من أجل إيجاد بدائل لنجوم المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني، بخلاف الثنائي البلجيكي ديفوك أوريجي والسويسري شيردان شاكيري.

ونقلت الصحيفة بعض تعليقات جماهير ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، والتي أكد فيها داعمو “الريدز” أن تراوري سيكون خياراً رائعاً بين بدلاء الفريق الأحمر في النصف الثاني من الموسم، مؤكدين أن التعاقد معه يمثل أمرا ضرورياً.

يذكر أن اللاعب الإسباني البالغ من العمر 23 عاماً سجل هدفي فوز فريقه على مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد في الدور الأول من البريميرليج، خلال اللقاء الذي انتهى بفوز ولفرهامبتون 2-0.

وبسبب أهدافه الثلاثة التي قهرت مانشستر سيتي مرتين وأفقدته 6 نقاط ثمينة في سباقه مع ليفربول على القمة، بات تراوري بطلاً مُحبباً لجماهير الريدز، مما دفعها لتدشين حملتها للمطالبة بضمه، موجهة تغريداتها بكثافة إلى حساب ناديها على “تويتر ” من أجل بدء التحرك في هذا الصدد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى