آخر الأخبارعالم الرياضة

حفل ختام يورو 2024.. نهاية سريعة لنسخة فريدة من أمم أوروبا

شهد حفل ختام بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” على الملعب الأولمبي في العاصمة الألمانية برلين عدة مشاهد خطفت الأنظار.

ويلتقي المنتخب الإسباني أمام نظيره الإنجليزي في المباراة النهائية للنسخة الـ17 من بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” التي استضافتها ألمانيا.

مشاهد حفل ختام يورو 2024

كان الحفل الختامي ليورو 2024 عبارة عن عرض مبهج مدته 6 دقائق طوى صفحة تلك النسخة الفريدة من أمم أوروبا والتي كانت حافلة بالمشاهد المثيرة والأرقام القياسية الفريدة.

وكان الحفل يهدف إلى الاحتفال باللحظة الفريدة للنهائي المرتقب، وتجسيد القيم الإيجابية للرياضة.

وبدأ الحفل، الذي أنتجته شركة “Filmmaster” الإيطالية، بسجادة بيضاء كبرى تم بسطها عبر الملعب، لتحول الملعب الأولمبي إلى مسرح ضخم.

يورو 2024

وركز حفل ختام اليورو على إيماءة المصافحة بين قادة منتخبات اليورو وتعزيز أهميتها، حيث ترمز إلى الاحترام والتفاهم واللعب النظيف.

وبعد المصافحة والعرض الراقص، اعتلى المسرح 3 نجوم عالميين، وهم ميدوزا، وون ريبابليك، وليوني، وقاموا بغناء الأغنية الرسمية لـ”يورو 2024″، قبل أن يدخل اللاعبون أرض الملعب.

كيليني يقدم كأس بطولة يورو 2024

دخل المدافع المعتزل جورجيو كيليني، حامل اللقب مع منتخب إيطاليا، الملعب الأولمبي لتقديم كأس يورو 2024.

يورو 2024

وظهرت الكأس ذات الأذنين بعلمي إسبانيا وإنجلترا.

يذكر أن منتخب إيطاليا فاز بلقب النسخة الماضية للمسابقة “يورو 2020″، بعد الفوز على إنجلترا بركلات الترجيح في المباراة النهائية للبطولة التي أقيمت عام 2021.

ويسعى منتخب إسبانيا للانفراد بصدارة قائمة المنتخبات الأكثر فوزا باللقب والفوز بالبطولة للمرة الرابعة، حيث يمتلك “لاروخا” 3 كؤوس كأكثر المتوجين مناصفة مع ألمانيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى