“حيلة برشلونة”.. الكشف عن خدعة باريس سان جيرمان لتجديد عقد مبابي

تلقى مسؤولو باريس سان جيرمان الفرنسي تهمة جديدة بعد الانتقادات الموجهة مؤخرا ضد عدد من اللاعبين، وعلى رأسهم كيليان مبابي.

وشهدت الفترة الماضية تقارير تفيد برغبة مبابي في مغادرة باريس سان جيرمان، لعدم قناعته بالمركز الذي يلعب فيه كمهاجم صريح.

وأوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية في تقرير لها نقلا عن موقع “ميديا بارت” الفرنسي، أن باريس سان جيرمان تعاقد مع وكالة خارجية للقيام بعملية لحماية مصالح النادي من أعدائه المفترضين عبر الإنترنت.

وقال المصدر”نحن أيضا (ميديا بارت) كنا من بين ضحايا إدارة باريس سان جيرمان، بجانب ضحايا آخرين أبرزهم صحيفة (ليكيب)، ولاعبين مثل مبابي”.

واستخدم باريس حسابات وهمية للضغط على كيليان مبابي للبقاء مع الفريق وتجديد التعاقد، حسب المصدر.

مبابي كان قريبا من الانتقال لريال مدريد في صيف 2022 وسط تقارير بشأن توصله لاتفاق مع إدارة الميرينجي، وهو ما جعله لا يجدد عقده حتى نهاية الموسم الماضي، قبل أن يتراجع في مايو/أيار ويقرر البقاء في “حديقة الأمراء”.

يذكر أن نادي برشلونة الإسباني وجهت له في وقت سابق اتهامات مماثلة بشأن القيام بهذا الفعل مع البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الحالي، لتشويه صورته أمام الجماهير بعد تفضيله الرحيل عن “كامب نو” في صيف 2017.

كيف رد باريس سان جيرمان؟

رد نادي باريس سان جيرمان على اتهامات “ميديا بارت” من خلال تصريحات لأحد المسؤولين لراديو “مونت كارلو”، نافيا الأمر جملة وتفصيلا.

وقال مصدر من النادي إن “باريس سان جيرمان علامة تجارية عالمية ولديه عمل دائم مع وكالات التواصل الاجتماعي حول العالم المحلية والدولية، من أجل الترويج والاحتفال بالعمل الممتاز للنادي، إنهم متعاونون وشركاء مثل كل الشركات”.

واختتم: “النادي لم يتعاقد مطلقاً مع أي وكالة لإلحاق الضرر بأي شخص أو مؤسسة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى