خبر سيئ جديد يعكر صفو إجازة محمد صلاح

تلقى المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، خلال الساعات الأخيرة خبرا سيئا عكر عليه صفو إجازته الحالية التي يقضيها في مدينة دبي الإماراتية.

وكان الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول منح لاعبي الفريق إجازة لمدة أسبوعين، بعد انتهاء مبارياتهم بالدوري الإنجليزي الذي توج به “الريدز” بعد غياب 30 عاما، تمهيدا لبدء الاستعداد للموسم الجديد.

وسافر صلاح خلال الأيام الأخيرة إلى دبي لقضاء جزء من إجازته والاستمتاع بالأجواء الساحرة للمدينة الإماراتية، في ظل صعوبة سفره لمصر لأنه سيضطر حينها حال عودته إلى إنجلترا للخضوع لفترة حجر صحي لمدة أسبوعين قبل الانضمام لتدريبات فريقه، وفقا لما ينص عليه البروتوكول الطبي لمكافحة كورونا في بريطانيا.

ووفقا لما أكدته مصادر مقربة من ليفربول، فإن صلاح تلقى خلال الساعات الأخيرة خبرا سيئا من مصر، بتعرض والده لوعكة صحية استلزمت دخوله المستشفى من أجل التعافي منها.

وأكدت المصادر أن صلاح فور علمه بذلك اتصل بوالده للاطمئنان عليه، وتواصل مع أخيه من أجل الإشراف على نقله إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة للكشف عليه، قبل أن تستقر حالته الصحية ويبدأ في التعافي.

محمد صلاح نجم ليفربول ووالده

وظل صلاح متابعا لحالة والده بشكل دقيق حتى غادر المستشفى، ليتوجه مع والدته وأخيه إلى فيلا النجم المصري الكائنة بإحدى المدن الجديدة بالقاهرة.

أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

كان صلاح تلقى خبرا حزينا جديدا (الجمعة) لكن على الصعيد الرياضي، بخروجه من قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي عن الموسم الماضي والمقدمة من رابطة البريمييرليج.

وضمت قائمة المرشحين كلا من ثلاثي ليفربول، السنغالي ساديو ماني والإنجليزيين ألكسندر أرنولد وجوردان هندرسون، ومواطنهما جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي وهداف الدوري الإنجليزي، والبلجيكي كيفن دي بروين صانع لعب مانشستر سيتي، بجانب الإنجليزي نيك بوب حارس بيرنلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى