ديمبلي يخطف الأضواء أمام إشبيلية بهدف تاريخي وبطاقة حمراء

خطف عثمان ديمبلي، جناح برشلونة الإسباني، الأضواء في مواجهة فريقه مع ضيفه إشبيلية، بالجولة الثامنة من الدوري الإسباني، مساء الأحد، والتي أحرز فيها هدفا تاريخيا في فوز “البلوجرانا” برباعية نظيفة، وانتهت بطرده بسبب الاعتراض، وسط شكوك حول إمكانية غيابه عن كلاسيكو ريال مدريد، بداعي الإيقاف بسبب هذا الطرد.

وسجل ديمبلي (22 عاما) الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة الـ35، وهو الهدف الـ300 للفريق الكتالوني بمختلف البطولات تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي، الذي تم تعيينه خلفا للويس إنريكي، قبل بداية موسم 2017-2018.

ويعد هذا هو الهدف الأول للنجم الفرنسي الشاب مع برشلونة هذا الموسم، وذلك في مباراته الرابعة مع الفريق.

وبجانب تألقه وهدفه التاريخي المميز، حصل ديمبلي على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة الـ88 من المباراة، بسبب اعتراضه على قرار حكم المباراة بطرد زميله المدافع الأوروجواياني رونالدو أراوخو.

وأشارت إذاعة “كادينا كوبي” الإسبانية إلى أن ديمبلي حصل على الطرد بسبب إهانة الحكم ماتيو لاهوز، وهو ما قد يجعله مهددا بالإيقاف لمباراتين أو 3 مباريات، ما يعني احتمالية غيابه عن مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، بالجولة العاشرة من المسابقة.

ويحل البارسا ضيفا على إيبار، في الجولة التاسعة من الليجا الإسباني، يوم 19 أكتوبر/تشرين الأول، قبل أسبوع من استضافة الغريم ريال مدريد في الكلاسيكو بالجولة العاشرة.

يذكر أن برشلونة، حامل اللقب، يحتل حاليا وصافة الدوري الإسباني برصيد 16 نقطة، بفارق نقطتين عن غريمه الريال متصدر الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى