رولا يموت تستلقي عارية وتثير الجدل مجددا -بالصورة

نشرت ​رولا يموت​ صورة جريئة لها بدت فيها شبه عارية، وذلك على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت رولا في الصورة وهي مستلقية، مستعرضة جسدها بإثارة.
ونالت الصورة رواجا بين المتابعين الذين انقسموا برأيهم فيها، وهذا ليس بغريب عن رولا يموت، اذ دائما ما تثير الجدل بصورها على صفحتها الخاصة.
وكانت نشرت رولا يموت فيديو قصيراً لها عبر خاصية الستوري أي القصص القصيرة، ظهرت فيه وهي تستعرض جمالها، وترتدي بيكني أصفر اللون.
وأظهرت رولا انحناءات جسمها، مستعرضة جمالها، على الرغم من أننا في فصل الشتاء، واعتبر كثيرون انها تتحدى الحرارة المنخفضة، فيما أشار كثيرون إلى ان الفيديو قديم، لكنها أحبت أن تنشره الآن.

رولا يموت بوضعية فاضحة.. وتعليقها يثير الجدل!

شاركت رولا يموت المتابعين صورة لها على موقع التواصل الإجتماعي، وهي ترتدي بنطال جينز بقصة غريبة وكروب توب، كاشفة عن بطنها بشكل واضح.
ظهرت رولا وهي نائمة على ظهرها على دراجة نارية بطريقة فاضحة، وتقوم بحركات مغرية، وتركت تعليقاً مثيراً للجدل، فقالت: “هذه حرب، وفي الحرب الخطأ الوحيد هو أن تخسر”.
واحتفلت رولا يموت بحلول العام الجديد 2022 مع مجموعة من الفنانين بإحياء حفل في الكسليك، حضره عدد كبير من الجمهور، حيث ونشرت عدداً كبيراً من الفيديوهات على وسائل التواصل الاجتماعي. ظهرت رولا بملابس لا تخلو من الاثارة، اذ لبست بادي فضي اللون مزين بالستراس، أبرز ساقيها بالكامل، جاء على شكل مايوه وغطت ساقيها بقماش من التول الشفاف أبرز مفاتنها.

نشرت نجمة مواقع التواصل الإجتماعي رولا يموت على موقع التواصل الإجتماعي صورة لوالدتها سيدة عبد العزيز من حفل خطوبة إبنتها هناء.
وعلقت رولا على الصورة متغزلة بوالدتها وواصفة إياها بالملكة، وقالت: “السلطانة الملكة.. الله يحفظك يا ست الستات”.
وكانت قد نشرت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي مجموعة من الفيديوهات على حسابها الخاص مستخدمةً خاصية الستوري وذلك بمناسبة حفل خطوبة شقيقتها هناء.
واحتفلت وهبي بخطوبة شقيقتها هناء في حفل عائلي صغير حيث ظهرت هيفا بكامل أناقتها كالمعتاد وارتدت فستان باللون الأسود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى