ريهام سعيد تغضب شيماء سيف بسبب سمنتها والأخيرة: “ماباكلش من تلاجة أبوكي”

لم تسلم الفنّانة شيماء سيف من الجدل الذي تثيره ريهام سعيد، مقدمة برنامج «صبايا الخير» سابقاً، إذ ظهرت في مقطع فيديو عبر قناتها على «يوتيوب» وعلقت من جديد على قصة السمنة التي أثارتها من قبل.

وقالت من خلال الفيديو إن «بعض الفنانات لو خسرت وزنها لن تستطيع العمل، وضربت مثالًا بالفنانة إنجي وجدان التي بعد أن فقدت وزنها قل ظهورها في الأعمال الفنية»، بحسب قولها.

وأضافت أن «شيماء سيف لو خسرت وزنها لن تُعرض عليها أدوار مجدداً».

أعربت الفنّانة شيماء سيف عن غضبها بما قالته وردّت على ريهام كاتبة: “الافيه الحلو بيطلع من اللسان مش من الكرش، وسرعة البديهة من العقل مش من الخدود، أما الاستمرارية في الشغل وحب الناس فدول رزق من ربنا، ولو التخن ليه علاقة بيهم يبقى أنصحك تتخني يمكن ينوبك منهم شوية”، وأرفقته بهاشتاغ #بلاش_أنا.

ونشرت شيماء على حسابها الرسمي، فيديو علقت عليه: «شكرًا ليكي يا أم حمودة، أنا مش باكل من تلاجة أبوكي، لما أكون باكل من تلاجة أبوكي إبقي قولي إنتي تخنتي ولا خسيتي، دا موضوع ما يخصكيش، تمام».

وتابعت: «ملكيش دعوة بيا أنا بالذات، وبعدين ما إنتي خسيتي واشتغلتي ولا نسيتي».

من جانبها اعتذرت ريهام سعيد عن سوء الفهم الذي حدث معها وأن البعض أساء فهمها، فقبلت الفنانة شيماء سيف اعتذارها

ونشرت شيماء سيف «بوست» على حسابها الشخصي بموقع «فيس بوك»، الأحد، أفادت من خلاله بأنها قبلت اعتذار ريهام، وقالت: «بما إننا داخلين على أيام مفترجة، والصلح خير، وهي بعتت وبدأت بيه، فحصل خير وهمسح الفيديو».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى