آخر الأخبارفن عربي

زوجة فنان شهير تحذره من الظهور مع ياسمين عز

استضافت المذيعة ياسمين عز  في برنامج “كلام الناس” المذاع على قناة “إم بي سي مصر” الفنان حجاج عبد العظيم في حلقة برنامجها اليوم، وعاتبها بسبب فيديوهات حلقاتها المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي والخاصة بمنيو الحلويات.

وعاتب الفنان حجاج عبد العظيم على ياسمين عز عدم ذكرها “صلعة حجاج”، ضمن منيو الحلويات التي نصحت أصحاب المطاعم بإضافته إلى قوائم الطعام، بالتوازي مع الحلويات النسائية مثل صوابع زينب وأم علي.

وقال حجاج عبد العظيم إن زوجته علقت على ظهوره في حلقة اليوم مع ياسمين عز، وحاولت منعه من باب الغيرة قائلا:” اتفضل الشراب يا منقرع”.

ووجهت الإعلامية “ياسمين عز” حديثها للسيدات، قائلة “بتتخانقي مع زوجك ليه؟.. وبتعلي صوتك على زوجك ليه؟”، متابعة “متقوليش إنها ساعة شيطان”.

وأضافت “ياسمين عز”، خلال تقديمها برنامج “كلام الناس” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، “متتخانقيش معاه وتقولي ساعة شيطان.. الشيطان مبيدخلش عند الست النكدية”، مؤكدة “الشيطان بيقعد يتفرج عليكي وانتي بتتخانقي وبتعلي صوتك”.

وتابعت:” أنا نفسي لما تتخانقي مع زوجك يقولك في نص الخناقة عيونك حلوين..بدل ما يقولك وطي صوتك”، مختتمة “لن تنعمي دون أن تحترمي زوجك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى