زوج نسرين طافش يبادلها حذف صورهما ويلغي متابعتها عبر إنستجرام

قام دكتور شريف الشرقاوي زوج الفنانة نسرين طافش بمبادلة زوجته حذف صورهما معًا من علي حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، كما أنه ألغي متابعته له، وذلك بعد أن قامت نسرين طافش في بداية الأمر بحذف الصور وإلغاء المتابعة، مما يزيد التكهنات حول انفصالهما.

نسرين طافش تتصدر تريند “جوجل” وتثير الجدل حول انفصالها

ويذكر أن الفنانة نسرين طافش تصدرت  مؤشر البحث “جوجل” خلال الأيام الماضية، بعد أن قامت بحذف صورها التي تجمعها بزوجها الدكتور شريف الشرقاوي من حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وذلك للمرة الثانية، كما أنها ألغت متابعته، مما تسبب في إثارة التساؤلات حول وجود خلاف أدي إلى انفصالهم.

 نسرين طافش: إعتزل ما يؤذيك

وجاءت أولي كلمات الفنانة نسرين طافش بعد إثارتها للجدل حول انفصالها عن زوجها شريف الشرقاوي بعد حذف صورهم وإلغاء متابعته، نشرها عبر خاصية “ستوري” على حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” جملة ” إعتزل ما يؤذيك”،ثم كتبت منشور آخر، قالت فيه:” مع موسم الخريف أنوي أن تسقط كسقوط أوراق الشجر الهادئ، كل المعتقدات والتعليات والأفكار والصدمات والطاقات السلبية والحواجز والأحكام والتوقعات وكل مالا يخدمني، وبكل سهولة ويسر وأفضل احتمال. وكل ما يمنع ذلك هل تسمح بتحويله إلى طاقة حب، وفرة، سلام، أمان، أموال، بهجة؟ نعم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى