زيدان سعيد رغم التعادل أمام أتلتيكو مدريد

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لـريال مدريد الإسباني، سعادته بمستوى لاعبيه وخروج الفريق بشباك نظيفة خلال مواجهة أتلتيكو مدريد في الديربي الذي أقيم السبت بالجولة السابعة من الدوري الإسباني، مشيرا رغم ذلك إلى أن “الميرينجي” كان يستحق الفوز بنقاط اللقاء.

واكتفى أتلتيكو والريال بالتعادل السلبي في قمة الجولة السابعة التي احتضنها ملعب “واندا ميتروبوليتانو” معقل “الروخيبلانكوس”، في مباراة شهدت تحفظا دفاعيا من جانب الفريقين.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي بعد المباراة “كنا نستحق الفوز على أتلتيكو، قدمنا مباراة جيدة وكان ينقصنا فقط إنهاء الهجمات بشكل جيد، وأن نكون أكثر دقة أمام مرمى الخصم”.

وأضاف “أهنئ لاعبي الريال، وسعيد بما قدموه في المباراة، تحسنا دفاعيا وحافظنا على نظافة شباكنا للمباراة الثالثة على التوالي في الليجا، وإذا واصلنا على هذا النحو سنحقق شيئا مهما هذا الموسم”.

وواصل “كنا نستحق أكثر مما خرجنا به من المباراة، كنا جيدين منذ الدقيقة الأولى، لم نمنحهم أي فرصة لتشكيل خطورة على مرمانا، عملنا كمجموعة واحدة ويجب أن نستمر كذلك”.

وتطرق زيدان للحديث عن مستوى البلجيكي إيدين هازارد، مؤكدا أنه لم يصل إلى 100% من مستواه المعهود حتى الآن، مشيرا إلى أن الفريق يجب أن يقدم كل شيء لمساعدة اللاعب على التألق مع الفريق.

وأشاد زيدان بمستوى الويلزي جاريث بيل جناح الفريق، قائلا “هو في حالة جيدة جدا، يساعدنا كثيرا سواء في الهجوم، أو حتى في الدفاع حين ندافع كمجموعة واحدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى