“ستسير وحدك”.. كتيبة ليفربول تغدر بـ”محمد صلاح” في معركة الانتقام

زاد محمد صلاح، نجم هجوم ليفربول الإنجليزي، من جرعة الإثارة قبل المباراة المرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي ليفربول مع ريال مدريد السبت المقبل، الموافق 28 مايو/أيار، على ملعب “سان دوني” بالعاصمة الفرنسية باريس في نهائي دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

وقبل تأهل ريال مدريد إلى النهائي على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي، أعلن محمد صلاح رغبته في مواجهة الفريق الملكي، والثأر مما حدث في نهائي نسخة 2017-2018 من دوري الأبطال، الذي فاز به الريال على ليفربول (3-1).

وكان صلاح تعرض لإصابة قوية بسبب تدخل عنيف من سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد وقتها، ليخرج بعد مرور نصف ساعة من الشوط الأول.

المفاجئ بعد إطلاق محمد صلاح تصريحاته الثأرية، أن كتيبة ليفربول قررت التخلي عن شعار النادي الشهير “لن تسير وحدك أبدا”، ليتركوا المهاجم المصري بمفرده في معركة الانتقام.

ساديو ماني، زميل صلاح في ليفربول، قال في تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية إن فريقه لا يهتم كثيرا بالانتقام من ريال مدريد، وأضاف مازحا أن “الأمر يتعلق بصلاح وحده”.

وأتم: “دعونا نستمتع بدون ضغوطات، يمكنك أن ترى الجميع الآن يبتسم وواثقين تماما في أنفسهم”.

ماني ليس الوحيد في معسكر ليفربول، الذي لا يؤيد رغبة صلاح في الثأر من ريال مدريد، حيث قال أيضا مدربه يورجن كلوب: “أنا لا أؤمن بفكرة الانتقام ولكني أتفهم ذلك، لا أعتقد أنها كانت فكرة رائعة، أتفهم أن صلاح يريد أن يصحح الأمر، لكنك لا تفوز بالألقاب بسبب الانتقام”.

وأتم: “نركز على فعل ما نحن هنا من أجله، نحن هنا من أجل لعب كرة القدم والفوز بالألقاب بغض النظر عن هوية المنافس”.

جوردان هندرسون، قائد ليفربول، قال عن تصريحات صلاح: “لقد ضحكنا في غرفة اللاعبين على ما قاله، لم يقصد أي شيء من تلك التصريحات”.

وأضاف: “أعلم سبب إدلاء صلاح بهذه التصريحات، هدفه هو التحفيز، ولكن لا يحتاج أي لاعب إلى التحفيز وهو مُقبل على خوض نهائي دوري أبطال أوروبا”.

بينما قال ترينت ألكسندر أرنولد، لاعب ليفربول: “خسارتنا في 2018 تحفز جميع اللاعبين من أجل الفوز على ريال مدريد، ومن الواضح أن صلاح، لديه سبب شخصي لقول هذه التصريحات، لقد أصيب في ذلك النهائي ولم يستكمل المباراة، لكن بالنسبة للجميع، فهي مباراة كبيرة”.

وأتم: “لم يواجه أي لاعب في ليفربول مشكلة مع تصريحات صلاح عن كونها بدافع الانتقام، لكن يجب تنحية العواطف جانبا”.

ماذا قال صلاح عن مواجهة ريال مدريد؟

بعد تفوق ليفربول على فياريال في نصف نهائي دوري الأبطال، سُئل صلاح عما إذا كان يرغب في مواجهة ريال مدريد أو مانشستر سيتي، طرفي نصف النهائي الآخر، وأجاب النجم المصري بأنه يتطلع لمواجهة الريال، مشيرا لرغبته في الانتقام.

وبعد فوز ريال مدريد على السيتي في نصف النهائي، نشر صلاح تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيها: “هنالك حساب نسعى لتصفيته”.

بعد ذلك خفف صلاح حدة تصريحاته عن ريال مدريد، وقال لشبكة “بي إن سبورتس”: “عندما قلت إنني أريد مواجهة الريال لم أقصد الانتقاص من قدرهم، نحن هنا نتحدث عن أفضل فريق في تاريخ دوري أبطال أوروبا، والمباراة ستكون صعبة للغاية، لقد حققوا الفوز على منافسين كبار”.

صلاح أشار إلى أن إصابته في نهائي 2018 كانت اللحظة الأسوأ في مسيرته، وأضاف: “أنا متحمس للنهائي بشكل كبير، وأتمنى أن نحقق الفوز”.

وكان كريم بنزيما، نجم هجوم ريال مدريد، قال ردا على تصريحات صلاح: “لا ألعب النهائي بنية الانتقام، فأنا ألعب نهائيات دوري الأبطال لأفوز بها وأسعد الجماهير، الماضي انتهى ويجب النظر للأمام”.

وبدوره رد صلاح على تصريحات بنزيما بقوله: “لو كان ما حدث معي في نهائي كييف قد حدث معه، وخسر فريقه المباراة مثل ليفربول، لكان تمنى مواجهتنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى