سيميوني يؤيد تصرف فالفيردي في نهائي السوبر الإسباني

أبدى الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لـأتلتيكو مدريد، تفهمه لتدخل الأوروجواياني فيدي فالفيردي لاعب خط وسط ريال مدريد من الخلف على ألفارو موراتا لمنعه من الانفراد بتيبو كورتوا حارس الفريق الملكي.

وخسر أتلتيكو، نهائي كأس السوبر الإسباني بركلات الترجيح أمام ريال مدريد بنتيجة 1-4، في المباراة الي أقيمت على ملعب “الجوهرة المشعة” بمدينة “جدة” السعودية، وانهت في وقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء مباشرة في وجه فالفيردي بالدقيقة 115 من عمر المباراة بعد أن عرقل موراتا من الخلف على حدود منطقة الجزاء وهو منفرد تماما بتيبو كورتوا.

وقال سيميوني في تصريحات صحفية: “اللعبة الأهم في المباراة كانت تدخل فالفيردي، هذا التدخل حرمنا من فرصة هدف محقق كان على الأرجح سينهي اللقاء تماما”.

وأضاف “كانت اللقطة الأهم، وقلت له وهو خارج من ملعب اللقاء، لا تقلق، فأي لاعب كان سيفعل مثلك، كان عليه القيام بهذا التدخل. سنرى كم مباراة سيغيب عنها بعد الطرد”.

وحول أداء فريقه في اللقاء، قال سيميوني: “تأثرنا بدنيا بخوض مباراتين قويتين أمام أفضل فريقين في العالم في غضون 3 أيام، ولكننا كنا ندا قويا. خضنا نهائيات كثيرة أمام ريال مدريد، فزنا بثلاثة. لم نخسر أبدا خلال الـ90 دقيقة. هذا هو مستوانا التنافسي، وعقلية عدم تقبل الخسارة. إذا حافظنا على هذا النسق، سننافس بقوة، ثم بعد ذلك تمنحك الكرة أو تأخذ منك ما تشاء”.

وأكد سيميوني أن فريقه كان أفضل من الريال داخل الملعب، أكثر مما كان عليه أمام البارسا في نصف النهائي يوم الخميس الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى