شيرين عبدالوهاب تخرج من المستشفى بمفاجأة

قبل ساعات، أعلن محامي الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، خروج موكلته من المستشفى عقب تعافيها من الإدمان.

وأكد المحامي ياسر قنطوش، أن موكلته تتمتع بصحة جيدة ومن المقرر أن تكشف ما مرت به خلال الفترة الماضية خلال مقطع فيديو.

وتوجهت شيرين عبدالوهاب إلى منزل فنان شهير في منطقة التجمع الخامس بالعاصمة المصرية القاهرة.

ونقل موقع “القاهرة 24” المحلي على لسان مصادر، أن هذا الفنان كان قد انتظر شيرين في محيط المستشفى، وتوجه بها إلى منزله.

ونفى المصدر وجود طليق شيرين، الفنان حسام حبيب، لحظة خروجها من المستشفى، مؤكداً أن قرار خروجها جرى اتخاذه عقب التأكد من سلامتها بتوقيع الكشف الطبي عليها.

تطورات قبل خروج شيرين

كان المحامي ياسر قنطوش قد أصدر، الأربعاء، بيانًا زعم فيه أن شيرين عبدالوهاب استغاثت به عبر تسجيل صوتي، لإخراجها من المستشفى.

وأضاف أنه أطلع على تقرير المجلس القومي للصحة النفسية الذي أكد أن “شيرين بصحة جيدة ومستقرة لا تحتاج إلى علاج إلزامي داخل المستشفى وأنها بصحة جيدة ومتزنة نفسيًا” بحسب بيان محاميها.

وتابع البيان: “عند إرسال هذا التقرير الذي يستوجب خروجها من المستشفى تم إرغامها على توقيع أوراق لا تعلمها بأنها تريد الاستمرار في المستشفى وهذا مغاير للحقيقة، وأن المستشفى قام بإبلاغ النيابة العامة بعد صدور هذا التقرير الذي يستوجب خروجها بأن الفنانة شيرين موجودة اختيارياً بإرادتها في المستشفى حتى لا يقع تحت طائلة القانون”.

وهدد “قنطوش” بمقاضاة المستشفى في حال عدم السماح لشيرين بالخروج، مؤكدًا أنه بذلك “يكون المستشفى محتجزًا مواطنًا بدون وجه حق، ولذلك سيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضدهم”.

خلال التسجيل المزعوم الصوتي، طالبت شيرين محاميها بإخراجها من المستشفى: “أصبحت بصحة جيدة بعد مرور 20 يوماً على تلقي العلاج في المستشفى. من فضلك تعمل أي حاجة لأني عاوزة أخرج من المستشفى هما مضوني على ورق مش عارفة إيه هو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى