صحف إنجلترا تقسو على صلاح بعد موقعة وست بروميتش

حصل المصري محمد صلاح نجم ليفربول على أسوأ تقييم بين جميع لاعبي فريقه من صحف إنجلترا خلال مواجهة وست بروميتش في الدوري الإنجليزي.

وتقاسم محمد صلاح مع الإنجليزي ترنت ألكسندر أرنولد قائمة أسوأ التقييمات بين لاعبي ليفربول في اللقاء الذي انتهى بالتعادل 1-1 ضمن منافسات الجولة الـ15 من البريمييرليج، حيث حصلا على متوسط 5.4 درجة من 10، بينما تصدر القائمة السنغالي ساديو ماني بتقييم إجمالي 6.8 درجة من 10.

صحيفة “ميرور” البريطانية الشهيرة منحت الفرعون المصري 6 درجات، بينما كان تقييمه الأسوأ من قبل شبكة “سكاي سبورتس” التي منحته 3.74 درجة، بينما منحه موقع “فوت موب” التقييم الأعلى بـ6.2، أما متوسط التقييمات التي حصل عليها فكان 5.4.

صحيفة “ديلي ستار” البريطانية الشهيرة منحت الفرعون المصري 6 درجات من 10 على أدائه ضد ويست بروميتش، معلقة على أداء صلاح قائلة: “بدا خطيرا في أكثر من مرة، لكنه فشل في استغلال الفرص التي خلقها لنفسه”.

وبالنسبة لصحيفة “إكسبريس” البريطانية، فقد منحت صلاح تقييما 6 درجات من 10، مؤكدة أن اللاعب تحسن أداؤه في النصف الثاني من اللقاء، مشددة على أن ما عابه هو أنه كان بإمكانه تقديم أداء أفضل من ذلك لكن هذا لم يحدث.

تقييمات  لاعبي ليفربول ضد ويست برومتش

من جانبه، منح موقع “زيس إيز أنفيلد” لصلاح 4.5 درجة من 10 كثاني أسوأ تقييم بين لاعبي الفريق بعد ترنت ألكسندر أرنولد الذي حصل على تقييم 4.4، وهو ما يعني أن اللاعب ظهر بشكل سيئ.

وفي تعليق الموقع على أداء صلاح كتب: “كان يتوجب عليه التسجيل من رأسية في الشوط الثاني، لكنه نجح في مراوغتين بعد ذلك”، منتقدا فشل النجم المصري في إيجاد المساحات المطلوبة والتعامل مع الكرات العرضية.

يذكر أن صلاح لا يزال يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مرور 15 جولة برصيد 13 هدفاً وبفارق هدفين عن أقرب منافسيه جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي والكوري الجنوبي هيونج مين سون لاعب توتنهام هوتسبير، ودومينيك كالفيرت ليوين لاعب إيفرتون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى