عجوز يفوز بـ 75 مليون دولار أمريكي في دقائق.. كيف فعلها؟

أصبح العجوز جيم ماكينجفيل والمعروف أيضا باسم “فراش ماك” أكبر فائز في تاريخ المقامرة الرياضية بعد فوز فريقه الكروي الأمريكي المفضل هيوستن أستروس على فيلادلفيا فيليز في بطولة العالم.

راهن العجوز البالغ من العمر 71 عاما بقيمة  10 ملايين دولار (8.5 مليون جنيه إسترليني) على الفائزين بالبطولة العالمية هيوستن أستروس لتلقي تعويضات ضخمة، وفق ما أكدته صحيفتي (الديلي ميل والديلي ستار) البريطانيتين.

وعندما فاز فريقه المفضل هيوستن  أستروس بالبطولة العالمية على فيلادلفيا فيليز 4-1 في المباراة السادسة حصل جيم ماكينجفيل على تعويض بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني.

أكبر قيمة لرهان رياضي في العالم

ونشر العجوز الأمريكي صور لاحتفالاته على وسائل التواصل الاجتماعي،مغردا بر “تويتر” وهو يحمل حقيبة مليئة بالنقود تقدر 75 مليون دولار أمريكي، كما كتب رسالة مؤثرة شكر لمدينة هيوستن، واستروس، وزوجته ليندا.

أكبر قيمة لرهان رياضي في العالم 

يأتي فوز هذا الأسبوع بعد خسارة العجوز مليون جنيه إسترليني عندما تعرض حصانه للضرب في كنتاكي ديربي مرة أخرى في مايو، كما خسر 7 مليون جنيه إسترليني عندما راهن على سينسيناتي بنجلس للفوز بلقب سوبر بول في فبراير.

ويشتهر  جيم ماكينجفيل بممارسة رياضة الركلات وعلى الرغم من أن المراهنات الرياضية غير قانونية في ولايته تكساس فقد اعتاد العجوز على السفر إلى لاس فيجاس أو لويزيانا من أجل وضع رهاناته.

و يربط العجوز الأمريكي رهاناته بالترقيات في متاجر الأثاث الخاصة به ومن أجل زيادة دخله وضمان استمراره في الفوز بغض النظر عن نتيجة رهاناته.

أكبر قيمة لرهان رياضي في العالم 

وفي سياق متصل، فقد راهن مالك معرض أثاث منطقة هيوست، الذي ألقى أول ملعب في اللعبة 6 ، على 3 ملايين دولار في وقت مبكر من الموسم على أستروس للفوز بالبطولة العالمية في سيزرز في 10/1.

أكبر قيمة لرهان رياضي في العالم 
أكبر قيمة لرهان رياضي في العالم 

وفي يوليو، رفع الرهان المسبق عن طريق وضع أربع رهانات أخرى ، اثنتان بقيمة 2 مليون دولار والأخرى مليون دولار.

أكبر قيمة لرهان رياضي في العالم 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى