عرض مذهل.. برشلونة يحاصر هالاند بامتيازات ميسي

ذكرت تقارير صحفية أن إدارة نادي برشلونة الإسباني، ستحشد كل ما لديها للتعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني.

وأصبح هالاند محط أنظار أكبر أندية أوروبا خلال الأشهر الأخيرة، وعلى رأسها ريال مدريد الإسباني وغريمه برشلونة، بالإضافة إلى مانشستر سيتي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي

.ورغم الأزمة المالية التي يعاني منها برشلونة مقارنة بغريمه ريال مدريد، الساعي بدوره لحسم الصفقة، فإن إدارة خوان لابورتا رئيس البارسا جهزت خطة خاصة لحسم ملف ضم هالاند.

وقالت صحيفة “دي تيليجراف” الهولندية في تقرير لها إن خوان لابورتا سافر بصحبة خوردي كرويف المدير الرياضي للنادي، إلى إمارة موناكو الفرنسية لمقابلة مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب.

ويعتمد برشلونة في مساعيه لضم هالاند، على العلاقة الممتازة التي تجمع رئيس البارسا برايولا، خاصة أنهما تقابلا الصيف الماضي في مدينة تورينو الإيطالية لنفس السبب.

مينو رايولا وخوان لابورتا

وسيعتمد برشلونة في صراعه لضم هالاند، على عدة عوامل مغرية للاعب ووكيله، منها منحه راتبا سنويا يقدر بـ20 مليون يورو، سيجعله الأعلى في الفريق وبعقد يمتد 5 سنوات.

وسيكون هالاند هو قائد هجوم البارسا كذلك، والنجم الأول في مسألة الإعلانات التجارية والتسويقية، وصورة برشلونة المستقبلية، بعد انتهاء حقبة الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي.

إدارة البارسا كذلك مستعدة لدفع العمولة التي سيطلبها رايولا، نظير إجراء الانتقال بجانب المبلغ الذي سيحصل عليه آلف هالاند والد اللاعب لإتمام الصفقة.

هالاند بقميصي بروسيا دورتموند وبرشلونة

ولن يضطر برشلونة لدفع أكثر من قيمة الشرط الجزائي في عقد هالاند مع بروسيا دورتموند، والمقدر بـ75 مليون يورو.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى