فابريجاس يسرد كواليس رهانه في تشيلسي

سرد سيسك فابريجاس لاعب وسط تشيلسي السابق كواليس شرائه سيارة دفع رباعي رينج روفر عام 2018 للأرجنتيني ويلي كاباييرو زميله الأسبق في “البلوز”، بعد أن خسر في الرهان معه بملعب التدريب.

وأكد فابريجاس خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع “أنستقرام”، أن ثقته المفرطة في قدراته بالتسديد من نقطة الجزاء كانت السبب الرئيسي في فقدانه الرهان.

اللاعب الإسباني قال: “لسنوات عديدة بعد المران، كنت أبقى لمده أطول قليلاً للتدريب على ضربات الجزاء، وكنت أقوم دائما بمراهنات صغيرة مع حراس المرمى لأضع قليلا من الجدية في التحدي، ولسبب ما لم أخسر أمام أي أحد، لذا أصبحت واثقا جدا من نفسي”.

وأضاف: “كان الدور على تحدي كاباييرو، وأخبرته أنه إذا تصدى لركلة الجزاء، فسوف أشتري له سيارة رينج روفر، ولسوء الحظ تصدى لها أمام الفريق بأكمله، ولك أن تتخيل كيف سارت الأمور”.

وتابع: “لقد تحولت من الشعور بالثقة إلى شعور الرجل الأكثر غباءً على وجه الأرض مبتسما بفم مفتوح، حيث الكل كان يصرخ ويضحك على أنه كان عليّ أن أدفع رهاني”.

وأتم: “ذهبت إلى ساحة خردة ووجدت سيارة رينج روفر مدمرة لا يمكن استخدامها على الإطلاق وقمت بشرائها مقابل 950 جنيها إسترلينيا”.

ونشر فابريجاس مقطع فيديو يعبر عن اللحظة التي أخذ فيها كاباييرو إلى موقف السيارات واضعا غطاء فوق عينيه ليقدم له السيارة المحطمة مع غطاء أنيق عليها وسط ضحكات من جميع لاعبي “البلوز”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى