آخر الأخبارفن عربي

كزبرة يطرح أغنية «رزمة».. أول ديو مع صاحبة «بصباصة» (فيديو)

طرح الفنان أحمد بحر، الشهير بلقب “كزبرة”، أغنية جديدة بعنوان “رزمة” في أول تعاون (ديو) مع الفنانة نورين أبوسعدة، صاحبة أغنية “بصباصة”.

الأغنية الجديدة التي طرحها كزبرة، على موقع الفيديوهات “يوتيوب” وجميع المنصات، جاءت ضمن أحدث ألبومته الغنائية بعنوان “الفرح”، الذي يتضمن 4 أغنيات هي: رزمة وفرحي وحبيبي وأرانب، ويتعاون في الألبوم مع فرقة الصواريخ وريشا وسمارة.

وأعلن كزبرة طرح ألبوم “الفرح” في سبتمبر/أيلول الجاري، وكتب عبر حسابه على “إنستغرام”: “أنا مكنتش عايز أنزل أغاني تاني، لكني لاحظت أن الفترة الأخيرة معظم الأغاني اللي بتنزل ملهاش علاقة بالأفراح وبدأنا ننسى أن ده كان هدفنا من الأغاني، وفجأة كلها بقت تغني أغاني خطر، فقررت أعمل ألبوم الهدف منه كله الرقص والبهجة والبساطة والسعادة”.

ونشر كزبرة مقطع من كليبه الجديد عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام”، وعلق: “كليب رزمة دلوقتي على اليوتيوب وكل المنصات”.

أغنية “رزمة” من كلمات وتوزيع كزبرة وحسين خالد، وجرى تقديمها على طريقة الفيديو كليب من إخراج هيثم حجر، وتقول كلمات الأغنية:

عيني عليكي وإنتي عاملة مش شايفاني

عيني عليكي رايحة جاية مجنناني

عيني عليكي ياللي ديما شاغلة بالي

ثقتك بنفسك هي دي اللي عجباني

إنتي عارفة بقي لو تيجي

وحقق كزبرة نجاحًا كبيرًا بدوره في فيلم “الحريفة” الذي عُرض الفترة الماضية في دور العرض، وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين الشباب منهم: نور النبوي، أحمد غزي، نور إيهاب، خالد الذهبي، أحمد حسام ميدو، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد ويحضر أبطال العمل للجزء الثاني حاليًا.

أيضا سبق أن شارك أحمد بحر في الماراثون الرمضاني 2024 بمسلسل “كوبرا”، بطولة محمد إمام تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق، وشارك في العمل مجدي كامل، أحمد فتحي، هشام إسماعيل، علاء مرسي، دنيا ماهر، محمد ثروت، أوس أوس، محمود البزاوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى