كسر وغيبوبة وحريق.. حكاية سيدات تعرضن لمواقف محرجة عقب حفلات زفافهن

تشعر العروس أن يوم زفافها هو أهم يوم بحياتها، و تسعى أن يظهر في أبهى صورة، و كأن الحفل هو صورة تقدمها عن نفسها للحضور، فتقوم بالترتيب لكل تفصيلة .

وفقا لما نشرته صحيفة ” ديلي ستار”، فإن مجموعة من السيدات نشرن تجاربهن في حفلات الزفاف الخاص بهن، منها تجارب جيدة و منها المضحك إلى حد ما، و منها الذي انتهى بكارثة.

قالت سيدة بالغة من العمر 35 عاما، أنها تزوجت منذ 10 سنوات، و لكنها تتذكر ما حدث و كأنه الزمن لم يمر عليه، فإنها أصيبت بكسر في قدمها بسبب طول الفستان المبالغ فيه و الذي حذرها زوجها من أنه قد يصيبها بكسر، وهو بالفعل ما توقعه زوجها حدث وقضت ليلتها الأولى في المستشفى .

غيبوبة
و أوضحت سيدة بالغة من العمر 31 عاما، أنها أصيبت بغيبوبة بعد إنتهاء حفل زفافها، و ذلك بسبب تعرضها لإرهاق شديد، و أصيبت بالإغماء عقب وصولها لعش الزوجية و اضطر زوجها الإتصال بالإسعاف لنقلها على الفور إلى المستشفى .

حريق
قالت سيدة حديثة الزواج بالغة من العمر 29 عاما، أن فستانها تعرض للحرق بسبب إستخدام أصدقاء العريس الألعاب النارية عقب إنتهاء الزفاف لتهنئته .

سقوط العروس في المياه
أشارت عروس بالغة من العمر 21 و هي متزوجة منذ شهرين إلى أنها اضطرت لتغيير فستانها و تسريحة شعرها بسبب سقوطها في المياه، بعد أن أصرت إلتقاط صورة غير تقليدية على مياه البحر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى