كورونا يعطل انتقال مارتينيز لبرشلونة

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن أزمة فيروس كورونا المستجد هي السبب الرئيسي في تعطل انتقال الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، لصفوف برشلونة الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

وربطت عدة تقارير صحفية مارتينيز خلال الفترة الأخيرة بالانضمام إلى صفوف برشلونة الذي لا ينوي التفريط في تلك الصفقة التي ينافسه عليها تشيلسي ويوفنتوس.

تعطل الصفقة

وحسب ما ذكرته شبكة “سكاي إيطاليا” نقلا عن الصحفي الإيطالي الشهير جيانلوكا دي مارزيو، فإن برشلونة والإنتر كانا على وشك إتمام انتقال المهاجم الأرجنتيني إلى صفوف النادي الكتالوني.

وأوضح المصدر أن أزمة كورونا هي التي أوقفت كل شيء في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها الأندية الأوروبية، نتيجة توقف الأرباح مع الالتزام بدفع رواتب اللاعبين والموظفين.

وأشار إلى أن الصفقة كانت تضمن دفع مبلغ مالي مقابل إدراج أرتورو فيدال أو إيفان راكيتيتش، من أجل السماح لمارتينيز بالانتقال إلى البارسا.

وأشارت تقارير إيطالية في الوقت ذاته إلى أن تلك الصفقة لن تتم، وسيتمسك إنتر بالحصول على مبلغ 111 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد المهاجم الأرجنتيني صاحب الـ22 عاما.

صراع كبير

برشلونة سيواجه صراعا كبيرا خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة العديد من الأندية في ضم مارتينيز بعد تألقه اللافت للنظر مع “النيراتزوري” خلال ذلك الموسم.

أندية مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وريال مدريد ترغب في ضم اللاعب الشاب، لكن من المتوقع انتقاله إلى العملاق الكتالوني، في ظل رغبته الكبيرة في مزاملة مواطنه ليونيل ميسي قائد البارسا.

وسبق لمارتينيز أن صرح بأن مزاملة ميسي، قائد منتخب راقصي التانجو وفريق برشلونة، تعد حلما بالنسبة له، في إشارة قوية إلى حلمه بارتداء قميص البارسا.

وشهدت كوبا أمريكا 2019 مشاركة مارتينيز بجانب ميسي، لكن “التانجو” ودع البطولة بالخسارة في الدور نصف النهائي أمام البرازيل بنتيجة 0-2، واكتفى بتحقيق المركز الثالث بالفوز على تشيلي 2-1.

وأكد مارتينيز أنه حقق حلمه “نسبيا” باللعب مع ميسي في الأرجنتين، مشيرا إلى أنه “لاعب عظيم وهو الأفضل على الإطلاق”.

وسيكون الانتقال إلى برشلونة واللعب بجانب ميسي بشكل دائم بمثابة تحقيق حلم مارتينيز، وهو الأمر الذي قد يسهم في انتقاله إلى البارسا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى