آخر الأخبارفن عربي

لطيفة تطرح دعاء “أمي” بمناسبة شهر رمضان … أهدته لوالدتها الراحلة

طرحت الفنانة لطيفة التونسية عبر قناتها بموقع يوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة دعاء “أمي”، بمناسبة شهر رمضان المبارك، وأهدته لوالدتها الراحلة.

وكتبت لطيفة في رسالة عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام: “أول رمضان من غيرك يا أمي ربنا يقوينا ويصبرنا على فراقك”.

ودعاء “أمي” من كلمات كريم حكيم، لحن وتوزيع خالد فتوح، وتقول كلماته:

إلهي لجأت ليك وأنت العليم

في بداية الشهر الكريم

صبرني صبر الشاكرين

واربط على قلبي الحزين

واغفر لموتى المسلمين السابقين واللاحقين

امي

اغفر يا ربي ذنبها

ارحم يا ربي ضعفها

برحمتك ورحمتك اكتر ما انا اتخيلتها

امي

يا رب تبقى في جنتك

حقق دعايا ومطلبي

واسقيها من الحوض الشريف

من بين ايدين سيدنا النبي

يذكر أن لطيفة أعلنت صباح الاثنين 1 يناير الماضي رحيل والدتها من خلال منشور عبر صفحتها في إنستجرام قالت فيه: “امي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم .. انا لله وانا اليه راجعون .. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي”.

ونعت لطيفة والدتها الراحلة بكلمات مؤثرة، وفي أول تعليق لها بعد رحيلها عن عالمنا كتبت: “بسم الله الرحمن الرحيم وَلَنَبْلُوَنَّكُمْ بِشَيْءٍ مِنَ الْخَوْفِ وَالْجُوعِ وَنَقْصٍ مِنَ الأَمْوَالِ وَالأَنْفُسِ وَالثَّمَرَاتِ وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ ، الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ”.

وأضافت: “الله يرحمك يا نور العين الله يرحمك يا غالية وجيعة كبيرة ماكنتش نتحملها، لولا محبتكم والناس اللي واساني و خلوني نقوى على تحمل الصدمة ومرارة الوجيعة، شكرا من أعماق قلبي للناس اللي كلمتني وخففت عليا وحست بيا في الفترة الصعبة دي”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى