لمحبي الماسكات .. سيدة تحذر من إستخدام هذا الخليط

تهوى السيدات الإعتناء ببشرتهن، و مع التطور المستمر للمنتجات التي تحتوي على خلطات للبشرة، اصبحت السيدات أكثر ولع بالخلطات التي تراها في متجر التجميل و الوصفات المنتشرة عبر الإنترنت إلا أن أي شئ يتم وضعه على الوجه يجب أن يكون مصدر ثقة حتى لا تخسري لون بشرتك .

وفقا لما ورد في صحيفة ” ديلي ستار”، فإن سيدة بالغة من العمر 25عاما، تدعى كيري ماكروب، قامت بوضع خليط من بعض المواد على وجهها لرغبتها في درجة أغمق لبشرتها و لكنها وقعت في فخ خطير .

اكتشفت الفتاة بعد وضعها كمية متوسطة من الخليط التي ترغب في إعطاء وجهها درجة أغمق من خلاله بأن لونها لا يتحول للإسمرار و لكن للإخضرار الأمر الذي جعلها تشعر بالصدمة الشديدة .
اوضحت الشابة أنها طلبت منإحداهن عبر الإنترنت ان ترسل إليها خليط يعطى طبقة أغمق للجلد، و كان ذلك التعامل الأولى لها مع الشابة فقامت بالإتصال بها على الفور بعدما تحول وجهها لذلك اللون ، أكدت الشابة أنها حالة إستثنائية و أن ذلك الخليط مجرب بشكل كبير و لكن يبدو أن بشرتها كانت لونها فاتح للغاية فلم يتمكن الخليط من إعطائها لون أغمق بالشكل المعروف .
جدير بالذكر أن السيدة حولت الموقف من سئ للغاية إلى مضحك و كوميدي حينما نشرت صورتها بين أصدقائها و اخبرتهم أنها ستقوم بدور الشخصية الكرتونية ” shrek بعد تحول لون بشرتها للأخضر، و حذرت الفتيات من شراء الماسكات و الخلطات مجهولة المصدر .

0_JS247223824
0_JS247223824
0_JS247223819

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى