غير مصنف

محامي حنين حسام يكشف معنى كلمة “سريرك مسرحك” بفيديو “الفجور”

نفى محامي حنين حسام، المعروفة إعلامياً بفتاة “التيك توك”، كل الاتهامات الموجهة لموكلته، خلال جلسة الثلاثاء، في اتهامها بالاتجار بالبشر والتحريض على الفسق والفجور.

وقال دفاع حنين حسام فتاة التيك توك المتهمة في قضية الاتجار بالبشر والحث على الفسق، أمام محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، إن حنين حسام خلال ظهورها في الفيديو التي تحاكم بسببه كانت مرتدية الحجاب.

وأضاف خلال مرافعته أن المتهمة قالت نصاً خلال الفيديو: “أنا مبحبش الحال المايل”، مشيرا إلى أن جملة “سريرك مسرحك” كانت تقصد به ألعاب الأطفال وليس التصوير داخل غرفة النوم في أوضاع غير أخلاقية، وهذا حسب ما أبلغتها الشركة التي كانت تعمل معها، مؤكدا أن الخبير الفني فحص الهاتف المحمول واللاب توب الخاص بالمتهمة حنين حسام، ولم يجد صورة واحدة عارية.

وخلال الجلسة دخلت حنين حسام، المعروفة إعلامياً بـ”فتاة التيك توك في مصر”، في نوبة هستيرية من البكاء داخل قفص الاتهام أثناء محاكمتها بتهمة الاتجار في البشر.

وافترشت حسام أرضية غرفة الحجز داخل قاعة المحكمة ودخلت في نوبة بكاء، مرددة عبارة “أنا مظلومة، كل التهم دي باطلة”، فيما شهدت الجلسة إجراءات أمنية مشددة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى