من أجل ريال مدريد.. هل تخلى هازارد عن طعامه المفضل؟

ظهر إيدين هازارد، نجم ريال مدريد، بحالة بدنية رائعة، بعد عودته إلى تدريبات الفريق الملكي استعدادا للموسم المقبل (2022-2023).

هازارد عاد مؤخرا إلى التدريبات في مدينة ريال مدريد الرياضية، ومن المقرر أن يلتحق ببعثة الفريق إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض الجولة التحضيرية الودية ضمن الاستعدادات للموسم الجديد.

وظهر هازارد بوزن مثالي في الصور التي التقطها بعد وصوله إلى مدينة ريال مدريد الرياضية “فالديبيباس”، ويبدو أنه استغل العطلة الصيفية لإنقاص وزنه ورفع لياقته البدنية، أملا في حجز مكان بالتشكيل الأساسي للفريق الملكي، بعد 3 مواسم مخيبة.

كان هازارد انضم إلى ريال مدريد في صيف 2019 قادما من تشيلسي الإنجليزي بمقابل ضخم يبلغ 115 مليون يورو، وبعقد ممتد حتى صيف 2024.

وقبيل نهاية الشهر الماضي أكدت عدة تقارير أن هازارد (31 عاما) سيرحل عن قلعة “سانتياجو برنابيو” في الميركاتو الصيفي الحالي، غير أن صحيفة “ديلي ميل” البريطانية ذكرت أن النجم البلجيكي يبدو مصمما على النجاح مع الريال، ووضع قدمه على بداية الطريق بإنقاص وزنه.

هازارد بقميص ريال مدريد

جدير بالذكر أن هازارد، قال لجماهير ريال مدريد أثناء الاحتفال بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا في مايو/أيار الماضي: “أنا هنا منذ 3 سنوات عانيت خلالها من الإصابات والأمور السلبية، لكن العام المقبل سأقدم كل شيء من أجلكم”.

وقالت الصحيفة إن هازارد يبدو كما لو أنه “تخلى عن طعامه المفضل” وهو البيتزا والبرجر من أجل إنقاص وزنه، والوفاء بوعده للجماهير المدريدية.

وأشارت الصحيفة إلى أن كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، قد يلجأ لاستخدام هازارد في مركز مختلف عن موقعه الأساسي كجناح أيسر، ومن المحتمل أن يعول عليه كرأس حربة أو مهاجم وهمي.

وكان هازارد شارك في 66 مباراة على مدار 3 مواسم مع ريال مدريد، سجل خلالها النجم البلجيكي 6 أهداف وصنع 10.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى