مواعيد مباريات اليوم الإثنين 4 أكتوبر 2021 والقنوات الناقلة

وتنطلق منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا للمنتخبات تحت 23 عاما التي تستضيفها السعودية، كما تختتم منافسات بعض الجولات المتبقية في الدوريات المختلفة ومسابقات أخرى.

موعد مباراة السلط ومعان في كأس الأردن والقنوات الناقلة

يواجه فريق السلط نظيره معان في ربع نهائي كأس الأردن، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساء بتوقيت أبوظبي، وتبث المباراة عبر قناة الأردن الرياضية على الهواء مباشرة.

موعد مباراة جيرونا وألميريا في دوري الدرجة الثانية الإسباني والقنوات الناقلة

يستضيف فريق جيرونا نظيره ألميريا في الجولة الثامنة من دوري الدرجة الثانية الإسباني، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر القنوات الإسبانية.

موعد مباراة فلسطين والعراق في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما والقنوات الناقلة

يفتتح منتخب فلسطين مبارياته في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما، حين يلاقي نظيره العراقي، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 3:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة والنصف مساء بتوقيت أبوظبي، وتبث على الهواء مباشرة عبر قنوات دبي الرياضية.

منتخب الإمارات الأولمبي

موعد مباراة الأردن وعمان في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما والقنوات الناقلة

ضمن المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا تحت 23 عاما، يقابل منتخب الأردن نظيره العماني، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 5:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 6.45 مساء بتوقيت أبوظبي، وتبث على الهواء مباشرة عبر قنوات دبي الرياضية.

موعد مباراة الإمارات ولبنان في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما والقنوات الناقلة

يستهل المنتخب الإماراتي مشواره ببطولة غرب آسيا تحت 23 عاما، عندما يلاقي لبنان في الجولة الأولى، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 7.30 بتوقيت أبوظبي، وتبث على الهواء مباشرة عبر قنوات دبي الرياضية.

موعد مباراة اليمن والكويت في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما والقنوات الناقلة

يواجه المنتخب اليمني نظيره الكويتي ضمن المجموعة الثانية، في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما (الإثنين)، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 8:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 9.45 دقيقة بتوقيت أبوظبي، وتبث على الهواء مباشرة عبر قنوات دبي الرياضية.

موعد مباراة البحرين وسوريا في بطولة غرب آسيا تحت 23 عاما والقنوات الناقلة

ضمن المجموعة الثالثة لبطولة غرب آسيا تحت 23 عاما، يتقابل منتخبا البحرين وسوريا في الجولة الأولى (الإثنين)، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 10.30 بتوقيت أبوظبي، وتبث على الهواء مباشرة عبر قنوات دبي الرياضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى