مواعيد مباريات اليوم الجمعة 25 مارس 2022 والقنوات الناقلة

تقام مساء اليوم الجمعة 25 مارس/ آذار عدة مباريات مهمة في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 بجانب بعض المباريات الودية.

وتأتي مباريات ذهاب الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 على رأس أبرز مباريات الجمعة، والتي ستحدد بشكل كبير فرص المنتخبات العشرة المتنافسة فيها قبل مباريات الإياب الثلاثاء المقبل.

موعد مباراة المغرب والكونغو في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يبحث منتخب المغرب عن بطاقة تأهله لنهائيات كأس العالم 2022، حين يلاقي منتخب الكونغو الديمقراطية في المباراة الفاصلة، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قناة المغربية الرياضية الثالثة Arryadia SD/HD.

موعد مباراة تونس ومالي في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يخوض المنتخب التونسي مباراة فاصلة للعبور إلى كأس العالم 2022 حين يلاقي منتخب مالي، الجمعة، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر القناة التونسية Television Tunisienne 1.

يبحث منتخب الجزائر عن بطاقة تأهله إلى مونديال 2022 بعد غيابه عن النسخة الماضية، حين يلاقي الكاميرون في ذهاب المرحلة الفاصلة، حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر القناة الجزائرية Algerian TV.

منتخب الجزائر

يصطدم منتخب نيجيريا بنظيره الغاني في المرحلة الفاصلة من تصفيات كأس العالم 2022، حيث تنطلق المباراة الساعة 10.30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11.30 بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قناة SSC داخل المملكة العربية السعودية، ويمكن متابعتها في الشرق الأوسط عبر منصة شاهد VIP الإلكترونية.

موعد مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022 أفريقيا، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، وتبث عبر قناتي ON TIME SPORTS 1 وON TIME SPORTS 2.

موعد مباراة الأرجنتين وفنزويلا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

يستكمل المنتخب الأرجنتيني مشواره في تصفيات كأس العالم لقارة أمريكا الجنوبية بعد حسم تأهله بشكل رسمي حين يلاقي فنزويلا، حيث تنطلق المباراة الساعة 2:30 ليلا بتوقيت مكة المكرمة، 3:30 فجرا بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر شبكة بي إن سبورتس بشكل حصري في الشرق الأوسط.

موعد مباراة المريخ وأمل عطبرة في الدوري السوداني والقنوات الناقلة

يواجه فريق المريخ نظيره أمل عطبرة في الجولة 14 من الدوري السوداني، حيث تنطلق المباراة الساعة 6:30 بتوقيت الخرطوم، 7:30 بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة الكويت ولاتفيا الودية والقنوات الناقلة

يواجه منتخب الكويت نظيره اللاتفي في مباراة ودية، استعدادا لتصفيات كأس آسيا 2023، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، الرابعة مساء بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قناة beIN Sports HD 1 على الهواء.

يلتقي منتخب فرنسا بطل العالم في النسخة الأخيرة مع منتخب الكوت ديفوار وديا، مساء الجمعة، حيث من المقرر أن تنطلق المباراة الساعة 11:15 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12:15 ليلا بتوقيت أبوظبي، وتبث عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى