فن عربي

مواعيد مسلسلات رمضان 2024 على النهار .. نيللي كريم تواجه روجينا

تضم قائمة مسلسلات رمضان 2024 على قناة “النهار” المصرية، مجموعة متميزة من الأعمال، والتي تتسم بالتنوع ووجود نخبة من أبرز نجوم التمثيل.

ومن الأعمال التي تقرر عرضها عبر قناة “النهار”.

مسلسل “صيد العقارب”

يعرض مسلسل “صيدالعقارب” عبر قناة النهار في رمضان 2024، ويشارك في بطولته غادة عبدالرازق، أحمد ماهر، ورياض الخولي، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط، وتدور أحداثه في قالب اجتماعي مثير.

أبطال مسلسل "سر إلهي"

مسلسل “أغمض عينيك تراني”

مسلسل “أغمض عينيك تراني” بطولة منى واصف، أمل عرفة، عبدالمنعم عمايري، محمد حداقي، أحمد الأحمد، فايز قزق، وفاء موصلي، بالإضافة إلى عدد من الوجوه الشابة، والمسلسل من تأليف أحمد الملا ولؤي النوري وسيناريو وحوار فادي المنفي وإنتاج شركة الأدهم، وتدور أحداثه في قالب اجتماعي مثير.

مسلسل “فراولة”

مسلسل “فراولة” بطولة الفنانة نيللي كريم، ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد علي، وإنتاج أحمد الدسوقي.

وتدور الأحداث حول فراولة البنت الفقيرة والذي يعمل والدها كحارس عقار وتحلم بأن تصبح من الأثرياء وتعمل العديد من المهن منها قارئة فنجان ومنها خبيرة طاقة حتى تحقق حلمها.

أبطال مسلسل "سر إلهي"

مسلسل “سر إلهي”

“سر إلهي” يشارك في بطولته الفنانة روجينا، أحمد مجدي، مي سليم، رشا مهدي، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس، محمود الحديني، صلاح عبدالله، وأحمد بدير، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي ومن تأليف أمين جمال، ويغني “تتر” المسلسل الفنان حمزة نمرة.

مسلسل “المعلم”

تدور أحداث مسلسل “المعلم” حول تاجر اسماك يواجه الكثير من الأزمات الإنسانية وأيضا المالية، ويقوم ببطولته مصطفى شعبان، والفنانة سهر الصايغ، سلوى خطاب، حجاج عبدالعظيم، انتصار، هاجر أحمد، أحمد فؤاد سليم.

أبطال مسلسل "سر إلهي"

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 على النهار دراما

تعرض قناة “النهار دراما” باقة متميزة من المسلسلات الجديدة، والتي يشارك في بطولتها عدد كبير من نجوم التمثيل في العالم العربي وهي:

ـ مسلسل “صيد العقارب” بطولة غادة عبدالرازق، ورياض الخولي، والفنان القدير أحمد ماهر.

ـ مسلسل “أغمض عينيك تراني” ويشارك في البطولة مجموعة من أهم الممثلين في العالم العربي مثل منى واصف، امل عرفة، وعبدالمنعم عمايري.

ـ مسلسل ” فراولة” بطولة نيللي كريم، و صدقي صخر وشيماء سيف، وتدور الأحداث في قالب كوميدي.

ـ مسلسل ” سر إلهي” وهو العمل الذي تقوم ببطولته الفنانة روجينا، ومن إخراج رؤوف عبدالعزيز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى