ميرنا وليد عن مشاركتها في “الراعي والنساء”: “سعاد حسني قالت عني منفعش كممثلة”

روت الفنانة المصرية ميرنا وليد، كواليس مشاركتها في فيلم “الراعي والنساء”، رفقة الراحلين سعاد حسني وأحمد زكي، إضافة إلى النجمة يسرا.

ونوهت الفنانة ميرنا وليد، خلال ضيافتها ببرنامج “نص الحدوتة” المذاع عبر فضائية “CBC” المصرية، وتقدمه الإعلامية شيرين سليمان، إلى أن النجمة الراحلة سعاد حسني طلبت استبدالها بأخرى قبل بدء تصوير “الراعي والنساء” لعدم اقتناعها بها، لكنها غيرت رأيها في وقت لاحق.

وعن كواليس انضمامها لهذا الفيلم، روت “ميرنا” أنها فوجئت باختيارها للعمل رفقة “السندريلا” سعاد حسني، خاصة وأنها تعشقها منذ الطفولة، حتى بات كل همها فور وصولها إلى موقع التصوير هو رؤيتها فقط.

وعن لحظات لقائها بالفنانة الراحلة، كشفت “ميرنا” أنها كانت “متنحة” (مفتوحة العينين دائما) على حد تعبيرها، لعدم تصديقها بأن من تقف أمامها هي “السندريلا”، وهو ما نتج عنه تلعثم في ردها على أسئلة سهلة طرحتها “سعاد”، منها على سبيل المثال “اسمك إيه؟” و”عندك كام سنة؟”.

في المقابل، كان رد “بدرخان” هادئًا، فأوضح لـ “السندريلا” أنه أجرى لـ”ميرنا” اختبارًا ونجحت فيه، كما نالت إعجاب النجمين أحمد زكي ويسرا، لكن الحال اختلف حينما رأت الفنانة الراحلة: “هي لما شافتك بقت واحدة تانية”.

 

وانتهى الحوار بين “بدرخان” و”سعاد” إلى اتفاق، مفاده: “نديها فرصة لحد بكرا.. هنصور عادي لو معجبتكيش نمشيها وأوقف الفيلم لحد ما أجيب غيرها”.

وعقب انتهاء هذا العمل، أشارت “ميرنا” أنها واظبت على علاقتها بالفنانة الراحلة، فكانت تتواصل معها هاتفيًا وتقابلها بين حين وآخر: “كانت جميلة معايا بدرجة غير عادية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى