نادية شكرى تكشف إسرار مسرحية العيال كبرت

عبرت الفنانة نادية شكري عن سعادتها بتكريمها من قبل مهرجان الدراما ،قائلة : دموعي غلبتني لأنها لحظة مميزة في حياتي وتكريم لمسيرتي وسط زخم كبير من النجوم

وأضافت الفنانة نادية خلال حلولها ضيفة مع الإعلامي د. عمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس المذاع علي شاشة الحياة ، أن التكريم جاء في موعدة ليعطيني أحساس بالسعادة والفخر.

وعن بدايتها قالت:”بدأت علاقتي بالتمثيل من صغري حيث كنت أعيش في الإسكندرية والتي منحتني مشاهدة فيلم الزوجة ١٣ للنجمة شادية أثناء التصوير في شاطئ البورفياج ،لأقع في غرام التمثيل من هذا الفيلم.

استكملت قائلة :ذهبت إلي القاهرة وتعلمت الفن في معهد التمثيل ، وفرصتي الحقيقية كانت مع النجم نور الشريف بفيلم “مدينة الصمت “.

 وتابعت إن دور سوسو “بالعيال كبرت ” نقلة في حياتي ، كاشفة أن الفنانة مشيرة إسماعيل المفروض أن تقدم الدور ، و كانوا في مأزق وذلك لاعتذار مشيرة عنه قبل العرض بثلاثة أيام في بورسعيد، و كان المخرج الكبير سمير خفاجى في مأزق ، ورشحني لهذا الدور الفنان الكبير محمود مرسي .

أوضحت الفنانة نادية شكري إن مسرحية العيال كبرت نجحت بشدة بسبب تواجد كبير من النجوم والإنتاج لفرقة المتحدين، ونجحت شخصية سوسو بالمسرحية قائلة : الفضل لزملائي في المسرحية من النجوم حيث دعموني ووقفوا بجواري، ومازال هذا الدور يمثل علامة مضيئة مع الجمهور وكانت شهرتي بسبب شخصية سوسو  .

 وأضافت نادية شكري:”حدث خلاف كبير مع والدي بسبب زواجي من الفنان سامي العدل بالرغم من أن والدي و والده أصدقاء ، ورفض والدي الزواج بسبب شقاوة الفنان سامي العدل ولكني اصريت علي الزواج وحدث الصلح مع والدي خلال مسرحية العيال كبرت”.

وتابعت نادية شكري أن الفنان سعيد صالح جدع جدا ، وتعرضت لمعاكسة من احد الحضور بمسرحية العيال كبرت وقام سعيد صالح بتوبيخه وأصر علي خروجه من المسرح ، وأيضا الفنان احمد زكي صفعني بالقلم أثناء التجهيز للعرض ، وانهارت بالبكاء ورد عليا أنتي قمر وأنتي بتبكي وضحكت وانتهي الأمر .

استكملت قائلة : والفنان سعيد صالح كان بيزفني بلزمة ” يا بتاعة ممدوح” والتي كانت بتعرض خلال أحداث مسرحية العيال كبرت.

كما قالت الفنانة نادية شكري أنني قدمت عدد من المسرحيات و الأعمال الدرامية الكثيرة ولكني توقفت عن التمثيل وسافرت إلى استراليا  لان أخي كان هناك وابنتي تزوجت هناك و لذلك استقريت هناك فترة طويلة.

وأضافت نادية شكري خلال لقاءها:” وعندما رجعت شاركت بمسلسل ” ساكن قصادي “ وشعرت عند عودتي بتغير العديد من الشخصيات وكأنني أبدا من الصفر ”.

وعن اقرب الفنانات لها أجابت مديحة كامل ومن الرجال أحمد زكي ، وضربت مثل بالنجم احمد زكي عند ترشيحه لفيلم شفيقة ومتولي وجاء يبشرني وقال لي بفرح أختي بالدور اللي جالى .

وعن أفلام السينما التي قدمتها أجابت أن من أكثر الأفلام التي أحبها “امرأة بلا قيد ” والمخرج العبقري هنري بركات ورشحني لهذا الدور نور الشريف ، وأيضا فيلم للحب قصة أخيرة مع يحيي الفخراني ومعالي زايد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى