نجوم الرياضة يكسرون ملل الحظر بطرق غريبة

لجأ عدد من نجوم الرياضة حول العالم إلى طرق جديدة ومبتكرة؛ للترفيه عن أنفسهم في ظل الالتزام بالحجر الصحي في المنازل، لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد.

ويقضي نجوم كرة القدم أوقاتهم في منازلهم خلال الفترة الحالية، وذلك بعد انتشار الفيروس على نطاق واسع في أوروبا خلال الشهرين الأخيرين، وتوقف المنافسات الرياضية.

احتفال “فوتوشوب”

ونشر الألماني سامي خضيرة لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي، صورة عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، ظهر خلالها أثناء احتفاله بعيد ميلاده الذي يوافق السبت 4 أبريل/نيسان، جالساً على منضدة بها عدة نسخ صنعها لنفسه باستخدام برنامج تعديل الصور “فوتوشوب”، عوضاً عن حضور أصدقائه والمقربين منه.

وظهر خضيرة بعدة هيئات، حيث ظهر في إحداها مرتدياً قميص فريقه يوفنتوس، وفي الثانية حاملاً كعكة عيد الميلاد، وفي أخريات مجموعة أصدقاء يحتفلون به.

صديقة رونالدو تقص شعره

لجأ البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، إلى صديقته عارضة الأزياء جورجينا، لمساعدته على قص شعره، وذلك كنوع من الترويج لفكرة حفاظ المواطنين على إجراءات الحجر المنزلي لمواجهة فيروس كورونا.

وظهر رونالدو خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جالساً على كرسي بحديقة منزله، بينما كانت جورجينا واقفة وتقوم بحلاقة شعر النجم البرتغالي مستخدمة ماكينة حلاقة كهربائية.

ابتكار شارابوفا

وابتكرت ماريا شارابوفا نجمة التنس الروسية السابقة، طريقة جديدة لكسر ملل العزل المنزلي، من خلال تقديم رقم هاتفها الشخصي لمتابعيها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “أنستقرام”، وذلك من أجل تبادل الرسائل النصية مع متابعيها، بل وعدت بأنها ستقوم بالرد على الجميع.

وبررت شارابوفا قيامها بذلك الأمر بقولها: “حاولت إيجاد طريقة للتواصل مع جميع متابعيني، لأنني قضيت الأسبوع الماضي وقتاً رائعاً في عقد فيديو كونفرانس مع 150 منكم”.

“جولف” بيل

الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد الإسباني، قرر تغيير تحدي البقاء في المنزل المنتشر حالياً بين نجوم كرة القدم، لحث الناس على عدم الخروج من بيوتهم للحد من انتشار فيروس كورونا، باستخدام رياضته المفضلة “الجولف”.

بيل شارك في التحدي، ولكن على طريقته الخاصة، حيث نشر مقطع “فيديو” عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، وهو يقوم باستخدام مضرب الجولف لإسقاط الكرة داخل لفافة الورق، وذلك بدلاً من استخدام الأخيرة ككرة قدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى